كواليس لأول مرة حول فيلم Operation Fortune الذي تصدر السوشيال ميديا.. مُوعد العرض

 جيسون ستاثام
جيسون ستاثام

تزايد خلال الساعات الماضية الحديث حول الفيلم Operation Fortune، والذي من المتوقع أن يبدأ عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

كما أن عرض فيلم "العملية فورتشون: حيلة الحرب "Operation Fortune: Ruse de Guerre، المرتقب للنجم الإنجليزي جيسون ستاثام في صالات السينما حول العالم متوقع أن يكون من بين أفضل أفلام 2023.

 

و سيضم إلى جانب العديد من النجوم العالميين نجمين تركيين، هما: كان أورغانجي أوغلي، وبيستيمو أوزديمير، حيث سيجسد الممثل التركي دور زعيم مافيا يُدعى "كازا"، في حين لم يُعرف الدور الذي ستلعبه أوزديمير.

حيث اشتهر جيسون ستاثام بأدائه المميز في أعمال الإثارة والأكشن، حيث أطل في العديد من الأفلام التي تحمل الطابع نفسه مثل: "حنق الإنسان"، وسلسلة "ذا ميج"، وغيرهما من الأعمال المميزة.

 

والفيلم من إخراج البريطاني الشهير غاي ريتشي، وبطولة عدد من نجوم هوليوود، مثل: أوبري بلازا، كاري إلويز، جوش هارتنت، هيو غرانت، إيدي مارسون، يوجينيا كوزمينا، ولورد فابيرس.

 

يُذكر أن ستاثام قد نشر صورتين التقطهما خلال زيارته لمسرح إسبندوس العتيق في أنطاليا جنوبي تركيا، وذلك أثناء وجوده هناك لتصوير الفيلم، وحازت وقتها أكثر من مليون إعجاب خلال ساعات من نشرهما عبر حسابه على "إنستغرام".

 

وكان آخر أفلام جيسون هو فيلم "حنق الإنسان"، المقتبس من الفيلم الفرنسي "Cash Truck"، الصادر عام 2004، للمخرج نيكولا بو خريف، وقد حقق 72 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وتلقى آراء متباينة من النقاد.