الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

إلهام شاهين تتصدر التريند بعد تصريحاتها الأخيرة.. ما القصة؟

متن نيوز

أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين أنها لا تمانع الزواج من رجل غير مسلم "إذا تحركت مشاعرها نحوه"، مشيرة إلى تأييدها الزواج المدني.

 

وأضافت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية أنها طرحت هذا الرأي في ندوة حضرها رجال دين مؤخرًا ولم يعارضها أحد.

 

وأشارت إلى أنها أدت العمرة 25 مرة وتحرص على قراءة القرآن طوال الوقت، موضحة: "أنا قرأت القرآن كتير جدًا، وعملت 25 عمرة وحجّيت مرتين، وبصوم رمضان من وأنا عندي 7 سنين".

 

ولفتت إلى أنها تصلي في أي مكان سواء كان مسجدًا أو كنيسة "ولو لقيت معبد يهودي هدخل أصلي فيه.. أنا بحب الأماكن الدينية وأتعبّد لربنا فيها".

 

وبشان الرسالة التي تقدِّمها للجمهور من خلال فنها، قالت إلهام شاهين: "لو لم أقدم رسالة للمجتمع أكون بذلك خائنة لنفسي وفني، وأنا لي دور في تنوير وتوعية المجتمع".

 

وردت على الانتقادات التي تواجهها على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا بقولها: "الناس بتجري عليّا علشان يتصوروا معايا ولما يروحوا بيوتهم يشتموني".

 

 

ولدت إلهام شاهين في حي مصر الجديدة بالعاصمة المصرية القاهرة، ودرست المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، وحصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982

بدأت إلهام شاهين حياتها الفنية عندما قدّمها المخرج كمال ياسين في مسرحية "حورية من المريخ" ثم انطلقت في مسيرة حافلة حصدت خلالها العديد من الجوائز.