أول صورة للنجم الأمريكي جيريمي رينر بعد تعرضه لحادث مميت

متن نيوز

تصدر النجم الأمريكي جيريمي رينر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  نشر  أول صورة له بعد تعرضه لحادث مميت قبل أيام في أثناء إزالة الثلوج من أمام منزله في ولاية نيفادا.

 

وظهر جيريمي رينر في الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع إنستغرام، داخل أحد المستشفيات، حيث يبدو وجهه متورّمًا، بعدما أصيب نتيجة تدحرج كاسحة ثلوج كان يستخدمها لإزالة الثلوج أمام منزله.

 

وعلّق رينر قائلا: "شكرًا لكم جميعًا على كل رسائلكم اللطيفة. أنا مشوّش جدًا ولا أستطيع الكتابة، لكنني أرسل محبتي لكم جميعًا".

 

ونُقل النجم السينمائي، المعروف بأدواره في أفلام عدة من سلسلة مارفل، إلى المستشفى الأحد، وأوضح مدير أعماله سام ماست أنّ الممثل خضع لعملية جراحية.

 

وقال إنّ رينر "لا يزال في العناية المشددة ووضعه دقيق لكن مستقر"، مشيرًا إلى أن الممثل "يظهر تحسّنًا ويجري محادثات ومعنوياته مرتفعة".

 

وأظهرت نتائج التحقيق الأولية عدم وجود آثار مخدرات أو كحول مرتبطة بالواقعة التي وصفتها السلطات بـ "الحادث المأساوي" خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء.

 

وأوضح الضابط دارين بالام أن التحقيق مستمر بسبب "الإصابات الخطرة" التي تعرّض لها الممثل، ويجري التأكد ما إذا كانت كاسحة الثلوج تعطّلت عندما كان الممثل يستخدمها.

 

وأشار إلى أنّ الكاسحة، وهي من ماركة "بيستن بولي" وتزن نحو ستة أطنان، بدأت تتدحرج وأصابت الممثل في أثناء "محاولته العودة إلى مقعد السائق" فيها.

 

وقد رُشح رينر البالغ 51 عامًا، لجائزتي أوسكار عن دوريه في "The Hurt Locker" و"The Town". كما ظهر كذلك بشخصية كلينت بارتون، المعروف أيضًا كالبطل الخارق "هوك آي" في عدد من أفلام سلسلة مارفل.

 

ويمتلك رينر عقارًا بالقرب من ماونت روز سكي تاهو، وهي منطقة قريبة من رينو بولاية نيفادا تعرضت لعواصف شتوية، وفق "ذي هوليوود ريبورتر".

 

وتطرق الممثل الأمريكي أخيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى الظروف الجوية القاسية في المنطقة المحيطة ببحيرة تاهو، المتاخمة لولايتي كاليفورنيا ونيفادا، وهي وجهة تزلج مشهورة عالميًا.

 

في 13 ديسمبر، نشر رينر تغريدة تضمنت صورة لسيارة مدفونة بالثلج، مرفقًا إياها بشرح جاء فيه "تساقط الثلوج في بحيرة تاهو ليس مزحة".