ما وراء تصدر اسم ابنة دنيا سمير غانم مواقع التواصل الإجتماعي؟ (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر الحديث خلال الساعات الماضية الحديث حول “ابنة دنيا سمير غانم”، حيث أخفى الإعلامي المصري  رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم ابنتهما كايلا عن الأضواء والإعلام منذ أن تمت ولادتها.

 

جاء ذلك حفاظًا على خصوصيتها، إلا أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ظلت تُطلق الكثير من الإشاعات عن شكلها وصورها لجذب المتابعين لها، لكن جميعها لم تكن صحيحة.

ظهرت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان للمرة الأولى خلال عرض مسرحة أنستونا، لوالدتها، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي، لم تترك الطفلة وانتشرت حالة من التنمر على الطفلة على السوشيال ميديا بطريقة كبيرة، أثارت استياء وغضب والديا.


ظهرت الطفلة كايلا، ابنة الإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم للمرة الأولى أمام الإعلام والأضواء خلال عرض مسرحية “انستونا” التي تشارك فيها والدتها دنيا، إلا أن هذا الظهور لم يكن ظهورًا عابرًا، حيث تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل متعرضة لموجة تنمر كبيرة.


كما خرج الإعلامي المصري  رامي رضوان عن صمته، بعد ان تعرضت ابنته كايلا لموجة من التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها الأول في أحد عروض مسرحية والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، قائلًا في إحدى اللقاءات:

 

“مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة اللي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه صعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم.. بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا”.