استقبال الأبطال.. ميسي يعود للتدريبات واتفاق على بقائه في باريس (صور)

متن نيوز

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوّج بطلًا لكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده الأرجنتين في ديسمبر الماضي، إلى مركز تدريب فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وغادر بطل العالم مع أسرته، مسقط رأسه في مدينة روساريو البرازيلية، مساء الاثنين،  وهبطت طائرته في مطار لو بورجيه شمال باريس، أمس الثلاثاء.

ونشر حساب نادي باريس سان جيرمان على "تويتر" صورا لوصول ميسي ولقائه بزملائه: "ليو ميسي عاد إلى المركز التدريبي هذا الصباح بعد إنجازه في كأس العالم".

واستقبل اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني وموظفو النادي، من بينهم البرازيلي نيمار، ميسي بإقامة ممر شرفي وسط التصفيق لدى دخوله أرض الملعب، قبل أن يقدم له البرتغالي لويس كامبوس، المستشار الكروي في النادي، درعًا صغيرة، وفق المشاهد التي نشرها حساب الفريق.

وبعد احتفالات ضخمة وصاخبة في بلاده بعد قيادته الارجنتين أخيرًا إلى لقبها الثالث في تاريخها ومحققًا الكأس التي طال انتظارها، استفاد أفضل لاعب في مونديال قطر من الراحة لبضعة أيام مع عائلته قبل أن ينضم إلى زملائه في الفريق الباريسي.

وحصل ميسي على إجازة لمدة أسبوعين عقب تتويجه بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

وبات ليونيل ميسي آخر لاعب في باريس سان جيرمان شارك في المونديال، ويعود إلى التدريبات، بعد الفرنسي كيليان مبابي، الذي خاض المباراة النهائية للمونديال، والمغربي أشرف حكيمي، رابع العالم.

ويخوض فريق العاصمة الباريسي، الجمعة المقبل، مباراة في الدور الـ32 من كأس فرنسا، على الأرجح من دون ميسي الذي قد يعود إلى الملاعب ضد الضيف أنجيه في الدوري، الأربعاء المقبل.

وحقق ميسي بداية رائعة للدوري الفرنسي مسجلا 7 أهداف و10 تمريرات حاسمة ليساهم في تصدّر سان جيرمان الترتيب.


تمديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونادي باريس سان جيرمان، توصلا إلى اتفاق شفوي لتمديد العقد بينهما.

وأضافت التقارير أنه من المقرر عقد اجتماعًا بين اللاعب وإدارة النادي، خلال الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة مدة العقد والراتب وباقي التفاصيل.

وأوضحت التقارير أن الأمور باتت واضحة واتفقا الطرفان على تمديد العقد، وبالتالي ميسي مستمرًا مع باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، مع النادي الباريسي في يونيو المقبل.

ووصل ميسي إلى باريس سان جيرمان، في صيف العام 2021، قادمًا من برشلونة الإسباني الذي أمضى فيه 21 عامًا.

يذكر أن ميسي نجح بتسجيل 12 هدفًا، وقام بـ14 تمريرة حاسمة في 19 مباراة خاضها بجميع المسابقات مع باريس هذا الموسم.