ما وراء استدعاء السلطات الأمنية اللبنانية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارة فضل شاكر ؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وحول هذا الأمر علق مصباح العلي، مستشار وزير الإعلامي اللبناني على الأخبار المنتشرة بشأن استدعاء السلطات الأمنية اللبنانية الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب لسؤالهما عن سبب زيارتهما للفنان المعتزل فضل شاكر في عين الحلوة.

 

حيث كشف مستشار وزير الإعلامي اللبناني، عن أن الفنانة شيرين زارت لبنان، وخلال الزيارة طلبت لدخول المخيمات الفلسطينية طبقًا للقانون، وبالفعل حصلت على الإذن  من السلطات الأمنية اللبنانية ولم نسألها عن سبب الزيارة، ولكن بعدها نشرت فيديوهات مع الفنان فضل شاكر، وهو مطلوب للعدالة اللبنانية بسبب صدور حكم قضائي عليه.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور، أن السلطات اللبنانية استدعت الفنانة شيرين لسؤالها عن فضل شاكر، ولم يتم القبض عليها أو اعتقالها كما نشر في بعض الصحف.


وأوضح أن السلطات اللبنانية من الطبيعي أن تسأل الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زيارتها للفنان فضل شاكر المتهم في قضية عسكرية، وأنه متهم في مقتل جنود لبنانيين، وهي قضية تمس الرأي العام اللبناني.


وقال إن السلطات اللبنانية استمعت إلى أقوال الفنانة شيرين وبعدها تم إطلاق سراحها على الفور، لافتًا إلى أن الرأي العام اللبناني في حالة غضب بسبب قضية فضل شاكر المتهم فيها بقتل جنود في الجيش اللبناني.

 

وتابع: أن شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب غادرا لبنان بالسلامة، وأتمنى الفنانة شيرين أن توضح الأمر عندما تعود للقاهرة، ونحن نكون معززين مكرمين في القاهرة، وشيرين عبد الوهاب كانت معززة مكرمة في لبنان