الأوراق المطلوبة في وظائف القوى العاملة (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث حول تسجيل مسابقة القوي العاملة 2023 وظائف للجميع برواتب مجزية الشروط والاوراق المطلوبة.


 

حيث  أعلنت الوزارة عن فتح أبواب الطلبات لشواغر القوي العاملة 2023 وبدأت في استقبال الطلبات من عدد كبير من الأشخاص من شركات القطاع الخاص والعام في جميع محافظات الجمهورية للعديد من الوظائف الجديدة. في تخصصات مختلفة حسب ما تعلنه الوزارة من راتب من 2400 جنيه شهريًا إلى 7000 جنيه شهريًا بالإضافة إلى البدلات والحوافز والتأمين الصحي والمزايا الأخرى التي توفرها هذه الوظائف، أو سيتم تقديم الطلبات لهذه الوظائف إلكترونيًا من خلال الرابط الرسمي على موقع القوى العاملة، سنتعلم كيفية التقديم والمطلوب التخصصات والأطروحة تم قبولهم في هذه المناصب

 

التقديم على وظائف القوى العامله 2022


أعلنت وزارة الهجرة والقوى العاملة عن عدد من الوظائف الشاغرة الجديدة لجميع الراغبين في الالتحاق بهيئة النشر والتوظيف من خلال موقع الوظائف الحكومية الذي يمكنك من خلاله معرفة التخصص المطلوب والمستندات التي نطلبها سيتم الآن إنتاجها ويجب أن تكون التواصل مع مقدم الطلب في ذلك الوقت. استخدام معًا إملأ الإستمارة.


يأتي الأمر من الحكومة لمساعدة غير العمال والعاملين غير المنتظمين أو المتأثرين بالالتحاق بوظيفة لا تفي بمؤهلاتهم وقدراتهم التعليمية من خلال تقديم البيانات واستكمال النموذج وتقديمه مع جميع المستندات. الأيام القليلة التالية مذكورة في الصف وانتظار الرد، حيث قدمت الوزارة أكثر من مجرد معلومات حول ألفي فرصة لجميع المواطنين من مختلف المحافظات.

 

الأوراق المطلوبة في وظائف القوى العاملة


أعلنت الوزارة عن ضرورة تقديم عدد من الوثائق وهي:

 

نسخة من شهادة الميلاد.
نسخة من بطاقة الهوية ولا بد من سريانها.
نسخة من شهادة العسكرية.
نسخة من المؤهل العلمي.
عدد 4 صور شخصية.
فيش وتشبيه جناي مميكن وحديث.

نحن نقدم موقع تسجيل القوى العاملة، الوظائف الشاغرة 2023، حصريًا، وظائف وزارة القوى العاملة اليوم 2023، آخر الأخبار حول إعلان الوظائف الجديدة في وزارة القوى العاملة والهجرة، وكيفية ملء نموذج توظيف القوى العاملة، معجبينا الأعزاء، من مسؤول وزارة القوى العاملة المصرية موقع www.manpower.gov.eg إعلان للجميع اليوم الإعلان عن الوظائف الجديدة في وزارة القوى العاملة 2023.

يجب على أي شخص يرغب في التقدم للوظائف المتاحة التوجه إلى العنوان 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، أو التوجه إلى مكتب العمل بكل قسم، وزيارة الموقع الإلكتروني لتقديم الطلب.