فوزي.. قصة أول مولود في 2023 التي أشعلت مواقع التواصل

متن نيوز

تصدر اسم الطفل فوزي والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدل رواد السوشيال ميديا

 

 قصة أول مولود في 2023
 

حيث شهدت وسائل التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا حول صورة تداولها أحد المغردين، وأكد أنها كانت أول ولادة العام الجديد 2023، والتي تعد نادره وينتظرها الكثير من الأشخاص لمعرفة من هو أول مولود سيصادف في بداية السنة الجديدة.

 


منذ بداية العام الجديد يتداول الفيلم وتتدفق التعليقات، وهذا الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد ظهر بعض مروجي وسائل التواصل الاجتماعي بتصرفات وكلمات غريبة تمامًا وعلقوا على الفيلم، هذا وقد كشفت وزارة الصحة والسكان، عن تفاصيل أول ولادة في مصر عام 2023، اسمه فوزي أحمد فوزي، وسمي على اسم جده وعائلته، ورقم التسجيل “1”، وتاريخ ميلاده هو 1-1-2023.


وأعلنت وزارة الصحة والسكان أن المولود من قرية المحرزة التابعة لأبو تشت مركز محافظة قنا، وكشفت وزارة الصحة والسكان عن تفاصيل أول ولادة عام 2022 واسم المولود مالك من مواليد مركز أبوخت بمحافظة قنا.

 

 وأكدت وزارة الصحة والسكان أن المولود ولد الساعة 12:35 مساءً. م. وصلت والدة الصبي بصحة جيدة إلى مستشفى أبو طشت الساعة 11:55 م في آخر يوم من عام 2021 بعد الانتهاء من الإجراءات الطبية تمت الولادة في نفس الوقت أول أيام العام الجديد 2022 الساعة 12:35 مساءً في المستشفى.