بعد إغلاقها لحساباتها على السوشيال.. هل قُتّل زوج البلوجر مريم جودة؟

متن نيوز

كواليس جديدة تطرح على الساحة المصرية، حول سبب وفاة زوج البلوجر الشهيرة مريم جودة.

 

وتصدر اسم "مريم جودة" محركات البحث، على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان خبر وفاة زوجها، عقب ساعات من احتفالهما بالعام الجديد في منزلهما.

 

تشريح الجثة

قررت النيابة العامة عرض جثة محمد عبداللطيف زوج البلوجر المصرية مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة المفاجئة.

 

وتأخر دفن زوج مريم جودة التي أعلنت يوم وفاته أنه سيقام العزاء والدفن يوم الأحد، لكن تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للتشريح حتى تم الانتهاء مساء أمس الأثنين من تقرير الطب الشرعي. 

 

وجاء تقرير الطب الشرعي خاليًا من وجود أي شبهة جنائية تسببت فى الوفاة، والتأكيد على أن الوفاة جاءت طبيعية، فأصدرت جهات التحقيق المعنية قرارها بالتصريح بدفن جثمان محمد عبد اللطيف زوج البلوجر مريم جودة.

 

هل يُوجد شبهة جنائية؟

وقالت التحريات أنه بناء على ذلك فإنه يبطل وجود شبهة جنائية حول الوفاة، وذلك بعد أن قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الوفاة.

 

وفي هذا الإطار طالبت النيابة بالحصور على تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة.

 

وقالت البلوجر مريم جودة أن زوجها توفي بعد ساعات من نشرها عدة صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية وأنه لم يكن يشكو من أي شيء

 

وأعلنت البلوجر مريم جودة، خبر وفاة زوجها محمد عبداللطيف، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد ساعات قليلة من نشر صور لهما بعد احتفالهما بـ ليلة رأس السنة.

 

رد فعل مريم جودة

أغلقت مريم جودة، حساباتها على السوشيال ميديا، وذلك بعد وفاة زوجها لكن الغريب في الأمر أن مصور "سيشن" احتفال رأس السنة، قام بإغلاق حساباته أيضًا، ما آثار الجدل.

 

الوفاة طبيعية

أكدت إحدى صديقات مريم جودة أن وفاة زوجها طبيعية فهو لم يصاب بحادث ولم يكن يعاني من أي أمراض.

 

وأوضحت، أن طلب النيابة العامة بتأجيل دفن المتوفي وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمانه جاء لمعرفة سبب الوفاة فقط.

 

من هو زوج مريم جودة؟

قصة وفاته آثارت ضجة كبيرة داخل مصر، وبخاصة، عقب انتشار صور لمحمد عبداللطيف والشهير بـ "محمد تيفا"، وهما يحتفلان بليلة رأس السنة، وظهر فيها الزوجان في حالة من السعادة والحب والبهجة، ويُعد "تيفا" زوج البلوجر مريم جودة، وهو من مواليد القاهرة، ويعمل كمخرج.