لمتابعة المسلسلات والبرامج.. تردد قناة دبي زمان علي النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة دبي زمان على النايل سات 2023، حيث تقدم القناة العديد من الأعمال الكلاسيكية الخاصة بدبي، وذلك بإبراز التراث الأصيل لدولة الإمارات العربية وحضارة البلاد وكنوزها.

 

كما تقدم القناة العديد من الأفلام الوثائقية والمسلسلات القديمة، والتي تبرز حضارة وعراقة البلاد بالإضافة إلى ثقافة دبي، حيث تعرض القناة محتواها من الأفلام والمسلسلات القديمة، كما تقدم القناة محتواها بشكل مجاني وبدون أي اشتراك شهري أو فيزا.

 

يتم بث محتوى القناة على مدار الأربع وعشرين ساعة وبدون فواصل إعلانية طويلة، ولذلك من خلال موقعنا لحظات نيوز سنعرض لكم تردد قناة دبي زمان على النايل سات 2023، بالإضافة إلى البرامج والمسلسلات التي تعرضها القناة.

حيث تعرض القناة العديد من المسلسلات والبرامج التي توضح العديد من الأعمال الكلاسيكية، بالإضافة إلى عادات وتقاليد الأردن وتوضح نجاحات تليفزيون دبي، كما أنها توضح الأصالة العربية لدولة الإمارات، كما أنها تقدم العديد من البرامج والمسلسلات كالتالي:


كما تقدم القناة برنامج لقاء الأجيال، وبرنامج الطرب الأصيل، بالإضافة إلى البرنامج الديني محمد رسول الإنسانية والآثار والفنون الإسلامية.


كذلك تقدم القناة مسلسل الوريث، بالإضافة إلى مسلسل الجوارح ومسلسل علي بابا ومسلسل قصر الشوق، ومسلسل عش الزوجية كما تقدم القناة مسلسل عيلة الدوغري، مسلسل خالتي قماشة، مسلسل أبناء العطش.


حيث يمكنك ضبط تردد قناة دبي زمان على النايل سات 2023،  وذلك لمتابعة المسلسلات والبرامج التي توضح الكلاسيكيات، وذلك كالتالي:

 

تردد قناة دبي زمان علي النايل سات والعرب سات 2023
 

تردد القناة: 12418.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: V.
القمر الصناعي: نايل سات.