تردد قناة كايرو مطبخ 2023 Cairo Matbakh على النايل سات (تحديث)

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة كايرو مطبخ الجديد 2023 على القمر الصناعى النايل سات، تعتبر قناة كايرو مطبخ واحدة من القنوات الفضائية المصرية التى تعمل على تقديم مجموعة من البرامج المتخصصة في الطبخ وبعض البرامج التي تعمل في مجال صحة المرأة وجمالها وكيفية العناية بها.

 

 فهى قناة تتلقى اقبال جماهيري كبير وتحقيق أعلى نسب مشاهدة من قبل العديد من السيدات التى تهتم بالافادة من الأفكار وتعليم طرق الطبخ الجديدة.

 

تعتبر قناة كايرو مطبخ من القنوات الهامة التي تتخصص في الطبخ ويبحث عن ترددها الكثير من السيدات ويمكن توضيح التردد الجديد من قناة كايرو مطبخ كالاتى:-

 

تردد قناة كايرو مطبخ 2023 Cairo Matbakh على النايل سات
 


القمر الصناعى: النايل سات.
التردد الجديد: 10872.
معدل الترميز: 27500.
معامل الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅞.
 


حيث تعمل دائما قناة كايرو مطبخ علي تقديم كل ما هو جيد ومفيد ومتنوع وكل ذلك عن طريق البرامج التى تقدمها خلال اليوم، وقد تختلف هذه البرامج من برامج تتخصص في مجال الطبخ وبرامج وتتخصص ايضا في مجال العناية بجمال المرأة وكل ما يخص جمالها واناقتها.


فقد تعتبر قناة كايرو مطبخ من القنوات التى قد حققت نسبة مشاهدة عالية من الكثير من السيدات المصرية والسيدات على جميع انحاء الوطن العربي وقد تعتبر قناة كايرو طبخ هدفها الوحيد هو ان تنال اعجاب مشاهديها وتقديمها لهم اجدد الافكار الحديثة.