بجودة عالية.. تردد قناة روتانا موسيقي 2023 الجديد علي النايل سات والعرب سات

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة روتانا الموسيقية هي قناة سعودية متخصصة في برامج الغناء وعرض مقاطع الفيديو على أقمار نايل سات وعرب سات بدر 6.

 

 كما تعرض مهرجانات غنائية تلك البذرة في المملكة العربية السعودية وتغطية خاصة لحفلات العيد الوطني السعودي وغيرها من البرامج لأفراد الغناء والفن والكثير من جلسات الغناء المختلفة، كل هذا وأكثر يتم عرضه طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف عرض مستمر غير مشفر أو اشتراك شهري إلى القناة القناة مجانية بجودة عالية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

 

تردد قناة روتانا موسيقي 2023 الجديد علي النايل سات والعرب سات
 


تم إطلاق قناة روتانا للموسيقى في عام 2003 ضمن مجموعة قنوات روتانا التلفزيونية، والتي تضم مجموعة كبيرة من القنوات ذات التخصصات المختلفة التي يملكها الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز تعرض قناة روتانا للموسيقى أهم إنتاجات شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حصريًا لمجموعة كبيرة من الفنانين في قناة روتانا للموسيقى من جميع الدول العربية. بالإضافة إلى عرض مهرجانات الغناء التي تقام في المملكة العربية السعودية والكويت، مثل هلا فبراير، يتم بثها مباشرة على شاشتها.

 

تردد قناة روتانا موسيقي 2023 الجديد علي النايل سات والعرب سات
 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11296 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 10890 (H) 27500 – 3/4 HD


 أنتجت القناة العديد من الأغاني التي تذكرها المستمعون حتى الآن. تعرض القناة مسارات على مدار اليوم على قمرتي نايل سات وعرب ساتلايت.