أبرز التصريحات للفنانة المصرية فيفي عبده خلال حلولها ضيفة مع ياسمين عز

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اعتبرت  أن وسائل التواصل الاجتماعي أفسدت العلاقات بين الناس، مشددة على أن الرجل هو "سي السيد" في المنزل.

 

وقالت عبده، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر، إنها لا تقبل أن يكون الرجل "شرابة خردة"، مضيفة: "يعني إيه الست تكسف الرجل وتخليه معندوش شخصية قدام الناس، ويجب أن تحترم الست زوجها".

 

وأضافت: "لا أسمح بوجود طرف ثالث في علاقتي بزوجي ويجب أن تحل الأزمات والمشاكل بين الزوجين داخل الغرف المغلقة".

 

وتابعت: "مينفعش الست تبات برة البيت من غير متقول لجوزها، والست بتعجب بالراجل اللي يعمل مجهود عشان يوصلها عشان يبقى عارف قيمتها وتكون غالية في نفسها".

 

وأكدت أنه "يجب على الست عدم البوح بأسرارها مع زوجها خارج البيت فهناك من يصطاد في المياه العكرة بقصد إفساد العلاقات بين الأزواج".

 

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل "شغل في العالي" خلال رمضان 2022، وشاركها بطولته شيرين رضا ومروان يونس، وبيومي فؤاد، ونضال الشافعي، وميدو، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقتين "فيفي عبده وشيرين رضا" قامتا بتأسيس شركة بغرض الانتقام من الرجال الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة. ولم يحقق العمل النجاح المتوقع وتعرض صناعه لحملة من الانتقادات.