في حوار ببرنامج "حديث القاهرة".. أيمن بهجت قمر: لن أكتب لمطربي المهرجانات أي أغنيات

 أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

تصدر اسم المؤلف والشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أكد المؤلف والشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر، أنه لن يكتب لمطربي المهرجانات أي أغنيات، مشيرا إلى حاجة صناعة الموسيقى إلى منافسة.

 

وقال أيمن بهجت قمر، في حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة "القاهرة والناس" المصرية إنه من الصعب أن يكتب لمطرب المهرجانات حمو بيكا ولكن يمكن الاستعانة به في الدراما والمسرح، كما أفاد بأن عمر كمال أفضل من حسن شاكوش وحسن يحتاج من يوجهه.

 

وأضاف أن السينما لم تأخذه من كتابة الشعر وقد يكون قلة الأعمال بسبب عدم وجود صناعة للموسيقى في مصر الآن، متابعا: "مفيش صناعة وناقص يكون في كيانات ترجع تنتج زي الأول وتنافس ومحتاجين دم جديد في صناعة المزيكا".

 

وأكمل: "شيرين عبدالوهاب موهبة نادرة جدا والتعليق على حياتها الشخصية ليس مكانه التلفزيون، وأي شيء شخصي لأي حد وهي أجمل قلب في الدنيا وأحلى صوت في الدنيا، وعائلتها طيبة مصرية والعفوبة اللي عند شيرين محدش هيعرف يغيرها".

 

كما أن أيمن بهجت قمر شاعر غنائي مصري وهو ابن الكاتب المسرحي الكبير بهجت قمر، وقام أيمن بتأليف العديد من الأشعار لأبرز المطربين في مصر والعالم العربي وله تجارب في كتابة السيناريو لأفلام: بحبك وأنا كمان للنجم مصطفى قمر عام 2003، عندليب الدقي للنجم محمد هنيدي عام 2007، آسف على الإزعاج أحمد حلمي عام 2008، ونسبت له العديد من أغاني الأفلام وتترات المسلسلات.