حقيقة انسحاب نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي من كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب

متن نيوز

تصدر اسم نادي  أوكلاند سيتي النيوزيلندي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث  نفى جوردون واتسون مدير الإعلامي في النادي انسحاب فريقه من كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب خلال شهر فبراير المقبل.

 

كما أنه من المقرر ان يلتقي الأهلي المصري  مع أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم يوم 1 فبراير المقبل بملعب “طنجة” في المغرب ضمن الدور الأول.

 

ومع ترددت أنباء في الساعات الماضية بشأن انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي من المونديال للعام الثالث على التوالي بسبب صعوبة السفر إلى المغرب لتفشي فيروس كورونا.قال جوردون واتسون في تصريحات اعلامية إن  الفريق يستعد للمشاركة في المونديال ولا صحة للإنسحاب من البطولة.

 

وكانت إدارة الأهلي خاطبت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمعرفة حقيقة انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية بسبب أزمة موانع السفر من وإلى نيوزيلندا بسبب فيروس كورونا.

 

كما كان أوكلاند سيتي انسحب من نسخة 2020 التي اقيمت في قطر بسبب فيروس كورونا، كما انسحب ايضا من النسخة الماضية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة بسبب صعوبة التنقلات لتفشي فيروس كورونا وشارك بدلًا منه بيراي من تاهيتي، وواجه الجزيرة صاحب الأرض في الدور التمهيدي وخسر 1-4.