محمد حماقي يتصدر محركات البحث بعد تصريحات مثيرة ليلة رأس السنة 2023 (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم المغني المصري محمد حماقي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أصبح المغني المصري محمد حماقي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد تصريحات مثيرة ليلة رأس السنة 2023.

 

وحل النجم محمد حماقي ضيفا ببرنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على DMC المصرية، وتحدث عن انفصاله عن زوجته، وعن طفولته ومستقبله الفني.

 


وحول زوجته كشف كواليس الخلاف، مؤكدا أنه انفصل عنها لمدة سنتين، إلا أنه كان حريصا على أن لا يصرح باقصة حتى لا يحدث أي تجاوز من أي شخص.

 

أوضح أن الانفصال سببه مرحلة عدم تفاهم يمر بها الكثير، متابعا: "اخترنا الحل الأسهل أن نرتاح، ولكن هذا لم يكن حلًا.. وكل ليلة قبل النوم كنت أفكر ماذا لو تزوجت هي من آخر".

 

وأضاف: "أحيانا يكون الانفصال مفيدا فهو يجعلك تقف أمام المرآة وتتساءل هل بذلت المجهود المفروض".

 

وعن قرار العودة، قال: "أنا بحب نهلة جدا أحبها بعقلي وبمشاعري وقررنا الرجوع"، وعن علاقته بابنته قال: "أنا أب مفسد وعاقل وحامل للمسؤولية وخايف ومطمن، كل هذا أفعله معها وهي تحب المزيكا جدا وتلعب درامز".

 

وبشأن تعاونه الفني مع الملحن عمرو مصطفى في أغنيته الشهيرة "أحلى حاجة فيكي"، قال إن عمرو مصطفى "متعب ومش سهل".

 

وأضاف: "أغنية أحلى حاجة فيكي من تلحين عمرو مصطفى، واللي يعرف عمرو يعرف إنه متعب ومش سلس وسهل، هو مجنون جنان الفنانين ولكن بزيادة، ولكننا أصحاب من زمان".

 

وواصل: "الأغنية ليها قصة وروحت خدت عمرو من البيت بالبيجاما قولتله هوريك حاجة في العربية، وأخدته من مدينة نصر على المهندسين عشان نشتغلها، وهي أغنية غريبة واتعملت بالمقلوب وبدأنا بالتوزيع، روحنا عند تميم وعمل كام جملة وحسيت إن معانا حاجة حلوة، وبعدين روحته وتاني يوم كملنا، واختارت جملتين من جمل أيمن بهجت قمر وبعتله كمل الأغنية".

 

وحول رأيه في المهرجانات الشعبية، أكد أنه من الممكن أن يقدم أي نوع من الأغاني، ولا يرفض أي لون، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يقدم أغنيات شعبية ولكن بطريقته هو.