بعد حضور شريهان جانبا من البروفات.. ما هي كواليس مسرحية "تشارلي تشابلن"؟

متن نيوز

تصدرت النجمة المصرية شريهان محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما حضرت جانبا من بروفات مسرحية "تشارلي تشابلن" المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

 

وصاحب شريهان، في زيارتها إلى مقر إجراء البروفات مؤلف المسرحية مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل.

 

ونشر الفنان محمد فهيم، بطل المسرحية، عبر حسابه بموقع فيسبوك، عدة صور له مع شريهان دون أن يكشف عن هويتها، حيث حرص على ألا يظهر وجهها في الصور؛ ليشوق الجمهور، لكن معظمهم نجح في التعرف عليها بسهولة.

 

كما علق فهيم علق على الصور، قائلا "الله أكبر والحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله، من بروفة المسرحية الغنائية الاستعراضية تشارلي، عن تشارلي تشابلن، وحضور للتاريخ، ومش هقولكم مين، وقالتلي إيه، لأن اللي اتقال وحصل فوق الوصف والخيال الحمد لله".

 

وأضاف: "شكرًا الكاتب الكبير دكتور مدحت العدل، والمنتج الكبير أستاذ جمال العدل على هديتكم العظيمة، وشكرًا شركة (سي سينما)، أستاذ أحمد فهمي وأستاذ هاني نجيب، لدعمكم وتحقيقكم لحلمي، تشارلي اللي بقى حلمنا كلنا، تشارلي قريبًا جدًا في مصر والسعودية والعالم العربي وجميع الدول إن شاء الله".

 

يذكر ان مسرحية تشارلي تشابلن تأليف مدحت العدل، إخراج أحمد البوهي، وبطولة: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، المطرب هاني مصطفى، روان الغاب، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات محمد سعد.

 

وكانت شريهان قد عادت للأضواء مجددا في 2021 بعد غياب طويل من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، كما عادت للوقوف على خشبة المسرح، وقدمت مسرحية "كوكو شانيل".

 

كما احتفلت شريهان في ديسمبر بعيد ميلادها السابع والخمسين بمشاركة أحدث صورها مع جمهورها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.