بعد "على وضعنا" بمشاركة أحمد عدوية ونجله.. ما هي آخر أعمال محمد رمضان؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما طرح أغنيته الجديدة "على وضعنا" بمشاركة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية.

 

وحققت الأغنية، عقب بثها عبر قناة محمد رمضان بموقع "يوتيوب" نحو 25 ألف مشاهدة خلال ساعة واحدة.

 

أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، ومن إخراج حسام الحسيني. وروج رمضان في وقت سابق للأغنية عبر حسابه بموقع إنستجرام.

 

وقال رمضان: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب (على وضعنا) مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية.. ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين".

وأعرب محمد رمضان عن سعادته بالمشاركة في الغناء مع النجم أحمد عدوية، قائلا في تصريحات إعلامية: "أتسجل في تاريخي أني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، هي أغنية "لو ناسيين أفكركوا" مع المطربة شاهيناز. كما يشارك رمضان في سباق رمضان 2023 بمسلسل "العمدة" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

 

المسلسل بطولة: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي. ويجسد محمد رمضان في مسلسل "العمدة" شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه قبل 20 عاما، ويخوض رحلة شاقة للتأكد من وجوده ابنه على قيد الحياة.

 

كما يواصل رمضان تصوير فيلم "ع الزيرو" الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي ويشاركه في بطولته نيللي كريم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.