أبرز المعلومات حول الشيخ السعودي بدر المشاري الذي تصدر التريند.. ما حقيقة وفاته؟

 الشيخ السعودي بدر
الشيخ السعودي بدر المشاري

تصدر اسم الشيخ السعودي بدر المشاري خلال الساعات الماضية، بعدما  نشرت بعض المواقع أنباء حول وفاته  الأمر  الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر المثير للجدل.

 

أبرز المعلومات حول  الشيخ  بدر المشاري


حيث يعتبر الشيخ والخطيب السعودي بدر المشاري من أهم وأشهر مشايخ الإسلام في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، بدر المشاري يبلغ من العمر 50 عامًا.

 

 وهب حياته للدين والعقيدة الإسلامية، ويقدم العديد من التفسيرات والمواضيع الدينية المختلفة من خلال منتدياته على الإنترنت يمكن للمسلم متابعتها طوال حياته ليقترب من الله تعالى،.

 

الشيخ  بدر المشاري يتابع آلاف الأشخاص عبر مختلف المنصات الإلكترونية لتعلم الخطب والدروس التي يقدمها والتي تقربنا من الله تعالى وفي الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار وفاة الشيخ بدر المشاري على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بدر بن نادر المشاري داعية إسلامي معروف ولد في المملكة العربية السعودية عام 1973، مما يجعل عمره يقترب من 55 عامًا عيّن من أحد أئمة مسجد حطين بالرياض، تخرج من جامعة الإمام محمد بن سعود، وتخرج في كلية الشريعة الإسلامية، وحصل على درجة الماجستير من لبنان، وحصل على الدكتوراه بعد مسيرته الأكاديمية، كما أن الشيخ له العديد من الأعمال الدينية الكبرى التي تذكر له في تاريخ الإسلام.


استضاف العديد من العروض الدينية المتخصصة في الدين الإسلامي والرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وأبدع في استضافة هذه الدورس وقدم برنامجا شاملا للتعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم  واستضاف برنامجًا عن حصار قريش وموت عم النبي محمد وزوجته منها برنامج رسالة الرسول محمد، وانتشار الإسلام في بيت أهله، وحادثة الأفق، وفتح مكة، وهزيمة النبي قريش.

 

كما نفت مصادر مقربة من الشيخ بدر المشاري، وقاموا بالرد أن كل ما نشر هو مجرد إشاعات ليش لها أي أساس من الصحة.