بعد صفقة رونالدو.. منافسة بين الزمالك ومان يونايتد لضم نجم النصر السعودي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الكاميروني فينسنت أبو بكر محترف النصر السعودي يدخل ضمن دائرة اهتمامات إدارة مانشستر يونايتد التي تبحث عن مهاجم جديد في السوق الشتوي، حيث يضع نادي مانشستر يونايتد عدة خيارات هجومية ضمن حساباته مثل ماركوس تورام مهاجم فرنسا وبروسيا مونشنغلادباخ، والهولندي ممفيس ديباي نجم  برشلونة.

 

وأكدت التقارير أن مانشستر يونايتد يستهدف الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب النصر، لضمه وذلك بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي.

 

وتألق أبو بكر خلال مشاركته مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر، إذ شارك في 3 مباريات وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة، وانضم أبو بكر لصفوف النصر في صيف عام 2021 قادمًا من بشكتاش التركي، حيث يمتد عقده مع العالمي حتى يونيو 2024، ويعد من المرشحين بقوة للرحيل في ميركاتو يناير بسبب تراجع مستواه في الموسم الجاري.

 

وفي السياق ذاته أكدت تقارير صحفية، وجود محادثات بين إدارة الزمالك المصري ونظيرتها النصر السعودي، لضم النجم الكاميروني، ليكون بديلًا للنجم المغربي زكريا الوردي بعد رحيل الأخير عن نادي الزمالك المصري.

 

تصدر اسم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أكمل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو صفقة انتقاله المجانية الضخمة إلى نادي النصر متصدر الدوري السعودي للمحترفين.

 

العقد الذي وقعه كريستيانو رونالدو مع النصر مدته سنتان ونصف، ويمتد حتى عام 2025، وسيتقاضى من خلاله مبلغًا مذهلًا قدره 200 مليون يورو سنويا.

 

ووضعت صحيفة "الصن" البريطانية كريستيانو رونالدو على رأس التشكيل الأفضل في الدوري السعودي، بعد انتقاله إلى النصر، وسط مجموعة مميزة من النجوم السابقين للدوري الإنجليزي الممتاز، الذين يلعبون في السعودية خلال الوقت الحالي.

 

جاء في مركز حراسة المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس النصر، صاحب الـ127 مباراة دولية، الذي قضى 5 سنوات في صفوف أرسنال لكنه لم يخض سوى 29 مباراة فقط كعه في الدوري الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى نابولي الإيطالي، ثم النصر الصيف الماضي.

 

وتكون خط الدفاع من 3 مدافعين، حيث وقع اختيار الصحيفة على المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد الحالي ووست بروميتش الإنجليزي السابق، إلى جانب الإسباني ألبرتو بوتيا مدافع الوحدة وخريج أكاديمية لاماسيا في برشلونة، والبرازيلي نالدو لاعب التعاون الحالي وأنطاليا سبور التركي السابق.

 

في خط الوسط، تواجد البولندي المخضرم غجيغوش كريتشوفياك لاعب الشباب الحالي وباريس سان جيرمان السابق، بجانب زميله الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب إشبيلية وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان وفالنسيا السابق، والبرازيلي لويس جوستافو لاعب بايرن ميونخ السابق زميل كريستيانو رونالدو في صفوف النصر.

 

وتكون الخط الهجومي من رباعي ناري يتزعمه رونالدو، بالإضافة إلى هيلدر كوستا لاعب الاتحاد الحالي وليدز يونايتد السابق يمنا، والسعودي سالم الدوسري نجم الهلال يسارا، مع وجود زميله النيجيري أوديون إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد السابق كرأس حربة بجانب الدون البرتغالي.