"عاد لها بعد عامين".. محمد حماقي يكشف كواليس انفصاله عن زوجته

متن نيوز

كشف النجم المصري محمد حماقي، أسرار وكواليس تخص انفصاله عن زوجته وعودته لها بعد عامين.

 

وقال "حماقي" في تصريحات لبرنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس على قناة DMC، إنه كان حريصًا على عدم نشر أي أخبار تخص الانفصال عن زوجته حتى لا يحدث أى تجاوز من أى شخص.

 

وأضاف محمد حماقي: " والانفصال سببه مرحلة عدم تفاهم يمر بها الكثير، واخترنا الحل الأسهل أن نرتاح من بعضنا".

 

وتابع: "ولكن هذا لم يكن حلًا فالسنتان كانتا صعبتين للغاية وكل ليلة قبل النوم كنت أفكر ماذا لو تزوجت وأحيانا يكون الانفصال مفيدا فهو يجعلك تقف أمام المرآة وتتساءل هل بذلت المجهود المفروض، وقررنا الرجوع وبالمناسبة أنا أحب نهلة جدا أحبها بعقلى وبمشاعرى.

 

وعن سبب تغيير محل إقامته من مدينة نصر إلى 6 أكتوبر، أوضح أنه فعل ذلك لكي تكون زوجته قريبة من أسرتها وأصدقائها، مضيفًا: "الانتقال من مدينة نصر لـ 6 أكتوبر مكنتش أتخيل إني هعمله أبدا، لأن أصل سكان مدينة نصر جم من مصر الجديدة، أنا أبويا وأمي كانوا من مصر الجديدة لما نقلوا راحوا المدينة الجديدة اللي هي مدينة نصر، فطبيعي نقلتي أنا تبقى للتجمع".

 

وعن علاقته بابنته قال: "أنا أب مفسد وعاقل وحامل للمسئولية وخائف ومطمئن، كل هذا أفعله معها وهى تحب المزيكا جدا وتلعب درامز".

 

يذكر أن محمد حماقى أحيا، أمس السبت، 31 ديسمبر، حفلًا غنائيًا في دولة الأردن، ضمن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم حماقى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

كما كانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.