بعد تصدره التريند.. ما هي أبرز 5 أعمال درامية لـ Lee Jong Suk؟

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول  أعمال درامية بطولة Lee Jong Suk.

جاء ذلك بعد إعلان نجم الدراما الكورية الشهير Lee Jong Suk عن ارتباطه رسميًا بالنجمة IU، تصدر محركات البحث العالمية؛ إذ تزايدت حركات تتبع أعماله الدرامية وحياته الشخصية.
1- Secret Garden
يلتقي الرئيس التنفيذي لمتجر كبير بامرأة فقيرة عن طريق الصدفة، ورغم أن كليهما من عالمين مختلفين تمامًا إلا أنه بطريقة ما ينتهي بهما الأمر في علاقة رومانسية معًا.

2- School 2013
يتناول العمل قصة صبيين في سن المراهقة يتعين عليهما المرور بضغوط المدرسة الثانوية من ضرورة الحصول على درجات جيدة إلى التنمر والحفاظ على سمعة جيدة، وتمكن المسلسل من تقديم نظرة ثاقبة لنظام التعليم الكوري لم يكن العديدون على علم به.

3- I Hear Your Voice
يتمتع بطل المسلسل بموهبة خاصة تتمثل في قدرته على قراءة عقول الآخرين ويدرك ذلك بعدما شاهد بنفسه مقتل والده في جريمة قتل، ويحاول تعقب القاتل ليكتشف مفاجأة كبيرة بعد سنوات عديدة، والمسلسل بشكل عام هو واحد من أفضل أعمال Lee Jong Suk.

4- Doctor Stranger
يتم تدريب لي جونغ سوك في دور بارك هون ليصبح طبيبًا في كوريا الشمالية وهو عبقري في مجاله، لذلك يحاول الهرب إلى كوريا الجنوبية لكسب المزيد من المال.

5- Pinocchio
يحاول الصحفيان الطموحان العمل بجد لتحقيق أهدافهما، لكن نوايا الصحفي دال بو هو الحصول على الانتقام، أما إن ها فهي لديها متلازمة بينوكيو أي عدم القدرة على الكذب، ومن هنا تدور أحداث ملتوية في العمل الدرامي.

 

ويُذكر أن لي جونغ سوك قال في بيان رسمي إنه دخل في ارتباط رسمي مع IU، وهما يحافظان على علاقة جدية.