خطة النادي الأهلي المصري خلال الموسم الحالي تتصدر السوشيال ميديا

متن نيوز

تصدر اسم الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي المصري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث  يسعي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم صفوف الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

 

ويأمل مجلس إدارة النادي الأهلي بتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني لفريق الأول بقيادة مارسيل كولر للمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

 

كما يدرس مسئولي النادي الأهلي المصري إنهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول سواء بمساندة اللاعب أو التخلي عنها كمنا يردد البعض.

 

ويشارك محمود عبد المنعم كهربا في كافة تدريبات الفريق الأول كمؤشر إيجابي بعودة اللاعب ومساندته في أزمته مع نادي الزماك.

 

ووجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية لجمهور النادي الأهلي بعد التعادل مع سموحة في الدوري المصري الممتاز.

 

وقال السويسري كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: “جمهور الأهلي بيقل في العدد مباراة بعد الأخرى في المدرجات وجمهور المنافسين في زيادة، أتمنى تواجدهم بشكل كبير في المباريات المقبلة فهم الداعم الأكبر لنا وللاعبين في الأهلي”.


ونجحت الجهود التي بذلها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبعد التواصل مع الجهات المعنية، في نقل مباراة بيراميدز إلي استاد القاهرة.

 

وقال الأهلي: "تمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر بالدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم لتقام باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي بالسلام".

 

وأضاف: "وتقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية".

 

تعرض أكرم توفيق للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية على ملعب التتش  على هامش استعدادات الفريق لمواجهة سموحة بالدوري المصري

 

ولم تمر سوي أيام قليلة ليتعرض  مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لقطع في غضروف الركبة خلال التحام قوي في مران الأهلي أمس الخميس.


وأكدت الأشعة إصابة حارس مرمى الأهلي مصطفي شوبير بقطع بغضروف الركبة بعد التحام قوي بالتدريب.

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم إسناد استضافة بطولة كأس العالم للأندية للمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، كما قرر فيفا أيضا زيادة عدد المشاركين في مونديال الأندية إلى 32 فريقا اعتبارا من نسخة المسابقة عام 2025.


ومن المقرر أن يقام مونديال الأندية في المغرب، بمشاركة 7 أندية، حيث يلعب فيها أبطال القارات الست التابعين لفيفا، بالإضافة إلى ممثل عن البلد المضيف.

 

كما يتمسك الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي بالتتويج بلقب بطولة الدوري المصري لهذا الموسم لكونها أحد أهم البطولات لدي جماهير الفريق خصوصا عقب ضياع اللقب لموسمين متتالين ونجاح نادي الزمالك في تحقيق ثنائية الدوري المصري، ويأمل مسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي المصري في إنهاء كافة الازمات وتصحيح مسار الفريق الأول والتخلص من كافة الأخطاء لضمان التتويج بلقب الدوري المصري في ظل المنافسة القوية لهذا الموسم.