علي الحجار يطرح أغنية جديدة احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة 2023

متن نيوز

تصدر اسم المطرب المصري علي الحجار مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  يطرح المطرب المصري علي الحجار، أغنية جديدة احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة 2023، وتحمل اسم "الساعة 12 ودقيقة".

 

ومن المقرر أن يطرح الفنان المصري أغنيته الجديدة عبر موقع "يوتيوب" بجانب منصات الموسيقى، في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، لتعد أولى أغانيه في العام الجديد.

 

يذكر ان أغنية ‎"الساعة 12 ودقيقة"، من كلمات سالم الشهباني، وألحان أحمد حمدي رؤوف، وتعد التعاون الـ32 الذي يجمع الحجار بالملحن أحمد حمدي رؤوف.

 

كان المطرب المصري قد كشف في تصريحات تلفزيونية مؤخرا أنه حصل على جائزة السلطان قابوس في سلطنة عُمان، لتقديمه 3 آلاف أغنية، موضحا أن أرشيفه الفني يضم عددا أكبر من ذلك، مرجعا ذلك إلى مشاركته في التمثيل والغناء في 120 مسلسلا.

 

وأوضح الحجار أن غناءه لم يقتصر على تترات البداية والنهاية، ولكن كان يمتد إلى أغنيات ترتبط ارتباطا قويا بشكل الأحداث في المسلسل، كما حدث في مسلسل "الأيام" الذي تناول قصة عميد الأدب العربي طه حسين.

 

في سياق آخر، كشف الفنان المصري أن مطرب الراب ويجز عالمي، وأعماله تليق بصوته، لذا يحقق ملايين المشاهدات، والأجيال الجديدة تحفظ كلمات أغانيه، مضيفا أنه نشأ على صوت موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وأم كلثوم، ويستحيل أن يرفض فنانا إلا إذا كان صوته سيئا.