الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

الدوري السعودي.. الاتحاد يقترب من ضم ليفاندوفكسي ردًا على صفقة كريستيانو رونالدو

متن نيوز

كشفت مصادر إعلامية عديدة، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يُخطط للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت المصادر، أن نادي الاتحاد السعودي يُخطط للحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم البارسا ومنتخب بولندا.

 

وأوضحت المصادر، أن مخاطبات نادي الاتحاد متواصلة مع نادي برشلونة لشراء عقد ليفاندوفسكي إلى النادي السعودي الكبير.

 

وتوافد المشجعون على متجر النصر الضخم مساء أمس الجمعة قبل ساعات من الإعلان الرسمي لشراء القميص الجديد كريستيانو رونالدو رقم سبعة.

 

وتوافد المعجبون على متجر النصر الضخم مساء أمس الجمعة قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن شراء القميص الجديد كريستيانو رونالدو رقم سبعة، حسب معاذ الجندل، المحامي والصحفي الذي يعيش على بعد أمتار قليلة من متجر النادي في الرياض.

 

وفي تصريحات صحفية قال الجندل: “لحظة إعلان الخبر من قبل الصحف الدولية والسعودية الموثوقة، كنت محظوظًا جدًا لأنني أعيش بالقرب من متجر النصر. كما تعلم، كانت السماء تمطر في الرياض وقت الإعلان الرسمي، وكانت الحركة بطيئة بسبب الأحوال الجوية. على الرغم من عدم الإعلان عن الصفقة رسميًا، إلا أنني لاحظت وجود عدد كبير من المشجعين يصطفون على أمل شراء قميص رونالدو.

 

وتابع: "طاقم المتجر كانوا يبلغون الجمهور بموعد توفر القميص وجدولة مواعيد الاستلام للأيام القادمة".

 

ونشر الجندل على الفور صوره على الإنترنت وانتشرت على نطاق واسع. وأعرب عن سعادته لرؤية صوره تلتقطها وسائل الإعلام العالمية.

 

وفي الساعات الأولى من يوم السبت، تسابق المزيد من مشجعي النصر إلى متجر النادي لشراء قميص اللاعب.

 

شاركوا صورهم أثناء تواجدهم في أحد متاجر نادي النصر في الرياض من أجل شراء القميص الذي تبلغ تكلفته 300 ريال سعودي (80 دولارًا). ومن المتوقع أن تشهد متاجر النادي المنتشرة في أنحاء المملكة ازدحامًا كثيفًا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل شراء قميص رونالدو.

 

وبدأ المشجعون الآن العد التنازلي لأيام ظهور رونالدو لأول مرة، والتي قد تأتي بعد أسبوع عندما يواجه الناصر الطائي من حائل.

 

 وفاز كريستيانو رونالدو بأكثر من 16 مليون إعجاب على صفحة النادي على إنستجرام، والتي نشرت صورة للاعب يحمل القميص رقم 7 بجانب رئيس النادي، فيما تضاعف عدد متابعي نادي النصر على انستجرام إلى أكثر من 4.4 مليون خلال ساعات قليلة.