نادي النصر السعودي بشكل رسمي يعلن التعاقد مع رونالدو (مدة العقد وقيمته)

متن نيوز

تصدر نادي النصر السعودي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أعلن نادي النصر السعودي بشكل رسمي، التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر بيان رسمي يوم الجمعة.

كما ستكون تجربة الانضمام إلى النادي السعودي هي الأولى لرونالدو خارج قارة أوروبا بعد مسيرة طويلة مع سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

 

وصول صاحب الـ37 عامًا للنصر يعد مفاجأة من العيار الثقيل في ظل ما أكدته الصحف سابقًا عن عزمه الاستمرار في قارة أوروبا، غير أن إدارة "العالمي" يبدو أنها نجحت في إقناعه بخوض هذه التجربة الاستثنائية.

 

لن يكون عقد كريستيانو رونالدو مع النصر مجرد عقد للاعب عادي، بل يمتد للترويج إلى بطولة كأس العالم 2030 التي ترغب السعودية في استضافتها رفقة مصر واليونان.

 

سيتواجد البرتغالي في السعودية حتى وقت هذه البطولة، وسيروج للملف المشترك لإقامة المونديال للمرة الأولى في التاريخ بـ3 دول مختلفة، حسب تقارير إعلامية إسبانية.

 

ووفق ما أعلنته وسائل الإعلام السعودية فإن كريستيانو رونالدو قد وقّع مع النصر عقدًا لمدة موسمين ونصف الموسم.

 

هكذا سيبدأ كريستيانو رونالدو مسيرته مع النصر في الأول من يناير 2023 ويختتمها في يوليو 2025.

 

لم يتم الإعلان الرسمي عن راتب "الدون" رفقة النصر السعودي، ولكن حسب ما أكدته تقارير الإعلام، فسيكون أعلى راتب في تاريخ كرة القدم وسيصل راتب الدولي البرتغالي إلى 200 مليون يورو في الموسم، في حين أن راتبه الأساسي سيكون 100 مليون، بجانب حوافز وإعلانات أخرى تجعله يصل لـ200 مليون بنهاية المطاف.

 

ويفترض أن يصل رونالدو إلى الرياض لتقديمه إلى وسائل الإعلام وتوقيع العقود خلال الساعات القليلة المقبلة وعلى هذا الأساس ستكون أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر أمام الطائي يوم 5 يناير 2023 بملعب مرسول بارك في الجولة 12 من دوري روشن السعودي.