الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

شريهان تنشر صورة للفنانة والإعلامية إسعاد يونس وتغرد بالدعاء لها بالشفاء

 الفنانة المصرية
الفنانة المصرية شريهان

تصدر اسم الفنانة المصرية شريهان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  نشرت الفنانة المصرية شريهان  عبر حسابها بموقع تويتر، صورة للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وغردت بالدعاء لها بالشفاء.

 

حيث كتبت شريهان: "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير. شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

 

وكانت إسعاد يونس قد خضعت، الأربعاء، لجراحة عاجلة لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

 

ونُقِلت إسعاد يونس مقدمة البرنامج الشهير "صاحبة السعادة"، بشكل عاجل إلى المستشفى لإجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي.

 

وطلبت إسعاد يونس من محبيها عبر صفحتها على فيسبوك الدعاء لها بالشفاء.

 

وكتبت الصفحة الرسمية لإسعاد يونس في فيسبوك: "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر".

 

وأضافت: "أشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلًا وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء".

 

من جانبه كشف الدكتور عمر سليمان، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، تفاصيل حالة إسعاد يونس، قائلا: "مدام إسعاد وصلت المستشفى عندها ألم في الفخذ، والإشاعات بينت إن عندها كسر في عظمة الفخذ، وعملنا لها تغيير كلي لمفصل الفخذ الأيمن، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول".

 

وأضاف: "هي كويسة جدا الحمد لله، كل الوظائف عندها كويسة، وحالتها النفسية كويسة".

 

وردا على سؤال عن موعد خروجها من المستشفى، قال: "على حسب الحالة والتعافي والعلاج الطبيعي، نتوقع ترجع قريبا في وقت كويس".

 

يذكر أن إسعاد يونس قررت العودة للدراما التليفزيونية بعد سنوات من الغياب، من خلال مسلسل "كامل العدد"، الذي يعرض في موسم رمضان 2023.

 

مسلسل "كامل العدد" من نوعية الكوميديا الخفيفة، ويتكون من 15 حلقة، بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة.