سر انخراط المطرب المصري عمر كمال في نوبة بكاء مفاجئة على الهواء (فيديو)

متن نيوز

تصدر المطرب المصري عمر كمال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  انخرط المطرب المصري عمر كمال في نوبة بكاء مفاجئة على الهواء، مشددا على أنه تعرض للظلم والكراهية والإساءة خلال عام 2022.

 

وحل عمر كمال ضيفا مساء الخميس على برنامج "يحدث في مصر" على قناة mbc مصر مع الإعلامي شريف عامر، وأثناء غناء موال عن الصبر، توقف عند مقطع يقول: "أنا واقف على ربنا مسنود، أنا جوا قلبي 10 أسود، وكل قول وله رد، حاربت ليلة ورا ليلة، وجبت الصبر بالكيلة".

 


ثم اختنق صوت عمر كمال وتوقف عن الغناء، قائلا "مش هعرف أكلمها"، وعاد إلى مقعده ودخل في نوبة بكاء شديدة.

 

وحاول الإعلامي شريف عامر تهدئته وسؤاله عن سر بكائه المفاجئ، ليرد قائلا: "أنا تعبت جدا، افتكرت قد إيه تعبت، أنا بحب الناس جدا وحسيت السنة دي الناس ظلمتني جدا، طالتني تعليقات وكراهية محبيتهاش".

 

وأضاف: "أنا تعبت جدا عشان أوصل للنقطة دي، وحسيت أن أنا أتظلمت، وعايز أقولهم أنا بحبكم وسعيت لكم كتير، بس مستاهلش منكم الظلم".

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية، قد ألغت خلال ديسمبر قرار إيقاف عمر كمال عن الغناء، وقررت تغريمه 50 ألف جنيه بدلا من 100 ألف جنيه.

 

جاء ذلك بعدما قدم عمر كمال طلب التماس للنقابة، ضد قرار إيقافه بسبب عدم حصوله على تصريح للغناء خارج مصر.

 

ولم تتوقف مشاكل عمر كمال عند نقابة الموسيقيين، فقبل أسابيع تداولت وسائل إعلام مصرية أنباءً، أفادت بزواج عمر كمال من سيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

 

ويتمتع مؤدي المهرجانات بعلاقة طيبة مع سيدة الأعمال، إلى حد يتبادلان فيه رسائل المدح عبر حساباتهما الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.