نانسي عجرم تتألق في حفل ضخم شهد حضور جمهورها من كل الدول العربية.. ماذا قالت عن مصر؟

متن نيوز

تصدر اسم المغنية اللبنانية نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تألقت نانسي عجرم في حفل ضخم أقيم، الجمعة، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، والذي شهد حضور جمهورها من كل الدول العربية.

 

العلاقة التي تكونت على مدى سنوات وصنعت نجومية الفنانة نانسي عجرم، تحدثت عنها باستفاضة أثناء حضورها ضيفةً على الفنان أمير كرارة ببرنامجه "سهرانين".

 

وبداية تحدثت عن الوضع الاقتصادي للمحروسة في ظل الأزمات العالمية، ترى نانسي أن مصر تشهد تطورا كبيرا في وقت قصير، وأنها قادرة على مواجهة الصعوبات، وتؤكد أن المصريين حبون أرضهم وانتمائهم لها كبير.

 

كما تحدثت عن عشقها للحياة الشعبية المصرية البسيطة وتراثها الممتد على مدار السنين، تقول "بحب الأكل جدًا والكشري والحمام المحشي أكتر الأكلات المصري اللي بحبها ودايما صحابي المصريين بيعزموني عليه لما أزور مصر".

 

تناولت أيضا الوضع الفني في مصر، مشيرة إلى التطور الذي يشهده.

 

وعن أحب الفنانين إلى قلبها قالت: "من أكتر الأفلام اللي بحبها إسماعيلية رايح جاي وبحب محمد هنيدي جدًا، وبحب صوت محمد فؤاد وبحس إن له هوية".

 

وانتقلت من الحديث عن وقتها الحالي بالتطرق إلى الذكريات في لبنان، تقول: "كنت بحب راغب علامة وبعلق صوره في أوضتي وأنا صغيرة، وأول حفلة جمعتني براغب علامة كنت لسة مش مشهورة وأُحرجت إني أروح أعبر له عن إعجابي به من صغري".

 

وعن دخولها المجال الفني، أوضحت أنها كانت في مدرسة لا تحب الغناء وكانوا ينصحوها بالتوقف عنه، حتى نقلها والدها لمدرسة تدعم الغناء.

 

لحظات انكسار وحزن عديدة مرت بها نانسي عجرم خلال مشوارها الفني، منها إصابتها بالإحباط في 1998 لما ألبومها الأول لم ينجح، فقررت الاعتزال، على حد تعبيرها. وقالت: "أغنية أخاصمك أه مكانتش هتنزل ضمن الألبوم بس لما سمعتها قررت أضيفها ونجحت نجاحا كبيرا وبقت هي أصل الألبوم".