سر تصدر الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التريند.. ما هي حقيقة طلاقها؟

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق وطليقها مدير التصوير هيثم زنيتا للجمهور عودتهما مرة أخرى بعد 12 يوم من الانفصال، وذلك بعد الأزمة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية وأدت إلى انفصالهما، مبررين بذلك أنه كان مجرد خلاف بينهما.


يُذكر أن غادة عبد الرازق أعلنت عن طلاقها من زوجها هيثم زنيتا ورفضت الإفصاح عن أسباب الطلاق.

 

وتراجعت الفنانة غادة عبد الرازق عن قرر اعتذارها عن تصوير مسلسل “تلت الثلاته” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وعادت لأستئناف التصوير حيث بدأت مؤخرا في التحضيرات لبدء التصوير، فيما تواصل الشركة المنتجة استكمال مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين وتسكين الأدوار، تمهيدًا لانطلاق التصوير بداية شهر يناير المُقبل، حيث لم يتعاقد حتى الآن سوى السوري محمد القس بشكلٍ رسمي.

 

يذكر أن غادة عبد الرازق، شاركت في مسلسل لحم غزال، الذي عُرض عام 2021، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، عالية، التي تتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.


وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، ووفاء عامر،  أشرف عبد الغفور، وهو من تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.