الدوري المصري.. ما هو تردد تردد قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي؟

متن نيوز

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وهو يحتل المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بـ6 نقاط.

 

حيث يواجه الإسماعيلي كما هي العادة في المواسم الأخيرة شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، في ظل التراجع المخيف في النتائج منذ بداية الموسم الحالي، ما دفعه لتعيين أحمد حسام ميدو للإشراف على العارضة الفنية.

 

وواجه أحمد حسام ميدو، الزمالك خلال مشواره التدريبي، في 5 مباريات، منها 3 أثناء قيادته لوادي دجلة، ومرتين أثناء مع مصر المقاصة، وخلال تلك المواجهات خسر 4 مرات وتعادل في واحدة، ليفشل في تحقيق أي فوز على القلعة البيضاء طوال تاريخه التدريبي.

 


وياتي موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري، مساء اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر/ كانون الأول 2022، على ملعب القاهرة الدولي.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9 مساءً بتوقيت الإمارات، 5 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

 

يمكنك متابعة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري لموسم 2022-2023.

 

 تردد قنوات أون تايم سبورتس
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد الخاص بها هو: 11681.
معدل معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
تردد أون تايم سبورت 2 على القمر الصناعى "نايل سات"
التردد: 12303.
معدل الاستقطاب هو: أفقي.
معدل الترميز هو: 27500.