تردد قنوات الساعه الفضائية “Al sa3aa” الجديد على النايل سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قنوات الساعه الفضائية “Al sa3aa” الجديد على النايل سات 2023 ” الساعة دراما ومسرح”.

 


يبحث دائما عشاق مشاهدة الأعمال الفنية المتنوعة سواء الأفلام  عربي أو أجنبي أو المسلسلات أو المسرحيات عن القنوات الجديدة التي تعرض أفضل مجموعة الأعمال الفنية بشكل دائم متنوع.

 

 لذلك تم بث قنوات الساعة الفضائية موخرًا، فقد بدا بث برامج قناة الساعة عام 2017، لتلبي احتياجات ومطالب الجمهور العربي في كل مكان.

 

 وقد حازت على إعجاب العديد من مشاهديها على مستوى الوطن العربي والعالم، فقد استطاعتسلسلة قنوات الساعة في وقت قصير جدًا أن تخطف عقول وعيون مشاهديها، وسوف نستعرض احدث تردد لقنوات الساعة وفق آخر تحديث علة القمر الصناعي النايل سات.

 

تردد قنوات الساعه الفضائية على النايل سات 2023


تعتبر سلسلة قنوات الساعة من أفضل باقات القنوات المتخصصة في عرض أفضل محتوى هادف يحافظ على الذوق العام ويتماشىء مع مباديء الإعلام من حيث إنه ا تقدم اعمال مناسبة لعرضها داخل كافة البيوت العربية بشكا اسري، حيث تتجمع كافة أفراد الاسر العربية دون خوف أو انزعاج من مشاهدة مشاهد خارجة أثناء عرض برامج قنوات الساعة على مختلف قنواتها سواء الساعة أفلام أو الساعة دراما أو الساعة مسرح أو الساعة كلاسيك من ضمن باقة قنوات الساعة على النايل سات، بصورة مجانية دون تشفير على مدار اليوم بشكل متصل.


تردد قناة الساعة دراما 2023


عبر القمر: نايل سات.
تردد الساعة دراما: 12566.
تصحيح الخطأ يتم كالتالي: 5/6.
الاستقطاب: عمودي.
الترميز: 27500.
تردد قناة الساعة مسرح نايل سات


تقدم قناة الساعة مسرح الكثير من المسرحيات القديمة  والحديثة لكبار نجوم المسرح، تلك المسرحيات التي لن يحدوها إلا عبر قناة الساعة مسرح المتخصصة في عرض مسرحيات الزمن الجميل لفؤاد المهندس وعادل أمام وسعيد صالح  وسمير غانم وغيرهم من نجوم  المسرح وقد جاء تردد القناة كالتالي:

 

وفق تردد المتاح: 10873.
الاستقطاب: عمودي.
تصحيح خطأ: 5/6.
الترميز كما يلي: 27500.