سر تصدر اسم الفنان العراقى كاظم الساهر محركات البحث

متن نيوز

تصدر اسم الفنان العراقى كاظم الساهر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  تصدر الفنان العراقى كاظم الساهر ترند جوجل مؤخرا، بسبب انتشار مقطع فيديو تظهر خلاله محاولة امرأة حافية القدمين ان تلقتط لها صورة "سيلفى" بصحبته أثناء غنائه على خشبة مسرح  الأوبرا بدولة الإمارات العربية، حيث أحيا كاظم حفلة غنائية بمناسبة العام الجديد 2023 منذ ثلاثة أيام تقريبا بمدينة دبى.


 

وتناول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى الفيديو معلقين علي صورة لامرأة بعنوان أغنية لـ كاظم وهى: "حافية القدمين" حيث ظهرت لامرأة وهى تجرى على المسرح فى محاولة منها لإيقاف كاظم والتقاط صورة معه وهو ما حدث بالفعل، لكنها تمادت حيث تسببت فى تعطيل أغنيته قليلا وهو ما استاء منه الفنان العراقى، حسب ردة فعله الطفيفة على المسرح.

 

 

كما تصدر كاظم فى شهر سبتمبر الماضى ترند جوجل وذلك عقب ظهوره مع الإعلامية منى  الشاذلى ووكان سبب تصدره  الترند هو إعلانه أن اسمه الحقيقى كاظم جبار وليس كاظم الساهر وقد قام بتسجيل أحدى الأغنيات باسم كاظم جبار ولكن بالصدفة قابله شخصا ما وقال له: اسمك يصلح لبائع عصير.

 

 ورد كاظم يشرفنى ذلك ومضى فى طريقه ليحكى لأصدقائه عن الموقف الذى استفذه وتم الاتفاق على تغير أسمه من كاظم جبار إلى كاظم إبراهيم.