تردد حديث لقناة أون تايم سبورت لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تردد حديث لقناة أون
تردد حديث لقناة أون تايم سبورت

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.



تردد قناة أون تايم سبورت لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

التردد الارضى.. ديجيتال
التردد: UHF 32.
أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضى
التردد: UHF 9.


يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، وقبل اللقاء سوف نتعرف على ملعق المباراة.

 

وكان الأهلي قد تعادل في مباراته الأخيرة مع سموحة، وفقد نقطتين في سباق المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن الجزيرة منذ عامين.

 

على الجانب الآخر، خسر سيراميكا مباراته في الجولة التاسعة أمام مضيفه الاتحاد السكندري بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

رغم التعادل، ما زال الأهلي يعتلي صدارة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، وذلك بعد تعادل الزمالك هو الآخر في نفس الجولة، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

 

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، لقاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا للمعلق محمد الكواليني.


تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9 مساءً بتوقيت الإمارات، 5 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

 

تم إسناد مهمة تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا للحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، ويعاونه كل من حكم مساعد أول هاني خيري ومحمد محمود لطفي حكم مساعد ثاني، والحكم الرابع محمود منصور.