الأسطورة الاسكتلندية كيني دالجليش يشيد بمستوى النجم المصري محمد صلاح Mohamed Salah

متن نيوز

تصدر اسم النجم الدولي المصري محمد صلاح محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أشاد الأسطورة الاسكتلندية كيني دالجليش بمستوى الدولي المصري محمد صلاح، بعد إحرازه الهدف الـ 172 بقميص ليفربول الإنجليزي أمس، أثناء مباراة فريقه مع أستون فيلا في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

ونقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيني قوله: "إنجاز رائع لمحمد صلاح ورائع أن تكون في المدرجات لمشاهدة الهدف وهو يسجل".

وتابع: "اصطحبت حفيدي لمشاهدة المباراة، أشكركم على جعلها لحظة لا تنسى، آمل أن يحقق صلاح المزيد من النجاح بعد معادلة رقمي".

 

ونجح محمد  صلاح في تسجيل الهدف 172 لناديه في جميع المسابقات، وهو ما يعادل الرقم الذي حققه دالجليش خلال فترة لعبه الأسطورية في آنفيلد، حيث يتشارك الإثنان الآن في المركز السابع في قائمة هدافي ليفربول.

 

كما قاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس باستاد فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتقدم صلاح بالهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة الخامسة، وصنع الهدف الثاني لزميله فان دايك في الدقيقة 37، وأضاف ستيفان بايتيتش الهدف الثالث في الدقيقة 81.

بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد اللاعب أولى واتكينز في الدقيقة 59 ورفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بعدما انتصر للمرة الثالثة تواليًا في الدوري، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 18 نقطة.