جدول مباريات الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول جدول مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء.
 

 

حيث تُستأنف منافسات الجولة العاشرة اليوم الأربعاء، بـ4 مواجهات، حيث يلتقي إنبي والداخلية، فيما يواجه طلائع الجيش نظيره حرس الحدود، ويضرب فاركو موعدًا مع فيوتشر، فيما يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيره الأهلي.

 

وتُستكمل مباريات الجولة العاشرة، يوم الخميس الموافق 29 من الشهر الجاري، حيث يلتقي المصري بنظيره أسوان، فيما يصطدم الزمالك بالإسماعيلي على استاد القاهرة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري حاليًا برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الزمالك الوصافة بواقع 21 نقطة يليه بيراميدز في المركز الثالث بـ20 نقطة.

 

وستكون المنافسة بين الأهلي والزمالك قوية للغاية، حيث يبدو كلاهما في أحسن الأحوال لتحقيق نتائج إيجابية بأقل المجهودات، وكذلك لرغبة كلٍ منهما في التفوق على الآخر.

 

ويقام اللقاء في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:45 بتوقيت مكة المكرمة، 4:45 بتوقيت أبوظبي و12:45 ظهرًا بالتوقيت العالمي جرينيتش.

 

 

كما يلتقي فريق فاركو مع نظيره فيوتشر في واحدة من أبرز مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء ويقام اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي و3:00 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

 

ويقام اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبوظبي و3:00 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش ويقام اللقاء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت أبوظبي و5:00 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وتُعتبر قناة أون تايم سبورتس من أبرز القنوات العربية المهتمة بالرياضة على الصعيدين المحلي والعالمي.