مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28_12_2022 في الدوري الإنجليزي والمصري

متن نيوز

تشهد مباريات اليوم الأربعاء مواجهة بين سيراميكا كليوباترا وضيفه النادي الأهلي، في إطار لقاءات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، كما يحل الداخلية ضيفًا على إنبي.

 

ويستقبل فاركو نظيره فيوتشر، ويلتقي حرس الحدود مع مضيفه طلائع الجيش وفي الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، يستضيف ليدز يونايتد نظيره مانشستر سيتي، في لقاء يسعى فيه كلا الفريقين لتحقيق الانتصار، كل حسب غايته.

 

فالفريق السماوي يرغب في الاقتراب من الصدارة وعدم ترك أرسنال يفلت منه، أما ليدز يونايتد فيسعى للهروب من منطقة الخطر، لا سيما وأنه على بُعد نقطتين فقط من مراكز الهبوط.

 


وتأتي مباراة إنبي والداخلية في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و4:45 مساءً بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

كما تاتي مباراة فاركو وفيوتشر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و7 مساءً بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

 

وحول مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و7 مساءً بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس 3.

 

كما أن مباراة سيراميكا كليوباترا والنادي الأهلي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و9 مساءً بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

وبشأن مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي ستقام  في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و12 صباحًا بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.