أرقام مميزة حول مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي

متن نيوز

تصدر البحث حول مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي، خلال الساعات الماضية.

 

حيث حسمت نتيجة التعادل 2-2 ديربي الرياض بين النصر والهلال في دوري روشن السعودي، وسط أرقام مميزة سُجلت بأقدام 3 لاعبين.

 

وعلى ملعب مرسول بارك في قمة مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري السعودي،  افتتح الهلال التسجيل عن طريق النيجيري أوديون إيجالو قبل أن يتعادل النصر بأقدام أندرسون تاليسكا.

 

وبعدما تقدم الهلال من جديد بهدف سالم الدوسري من علامة الجزاء، نجح عبدالرحمن غريب قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي في إنقاذ فريقه النصر من الهزيمة بتسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء المثير (2-2).

 

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليبقى النصر على الصدارة وفي جعبته 23 نقطة، بينما تراجع الهلال إلى المرتبة الثالثة بفارق نقطتين فقط خلف "العالمي"، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة.

 

وبعد الهدف الذي افتتح به التسجيل في المباراة، واصل أوديون إيجالو توهجه في مواجهة النصر، حيث أنه منذ انضمامه لنادي الهلال سجل بجميع المباريات التي لعبها أمام "العالمي"، بواقع 3 أهداف في 3 مباريات.

 

وكان إيجالو تمكن من التسجيل أمام النصر في المباراتين السابقتين بالموسم الماضي، الأولى في شهر فبراير/ شباط 2022 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وانتهت بفوز الهلال، والثانية في مارس/ آذار بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان وانتهت برباعية نظيفة.

 

 

ورفع سالم الدوسري نجم الهلال عدد أهدافه في مرمى النصر إلى 8 أهداف حتى الآن، ليصبح الفريق الأصفر أكثر من زار شباكه في دوري المحترفين.

 

وعلى صعيد آخر، بات يفصل سالم الدوسري 3 أهداف فقط عن معادلة رقم محمد السهلاوي، نجم النصر السابق، كأكثر مَن سجل أهدافًا في ديربي الرياض خلال فترة دوري المحترفين برصيد 11 هدفًا.

 

وعادل سالم الدوسري رقم سامي الجابر كأكثر لاعبي الهلال تسجيلًا في مرمى النصر عبر التاريخ، برصيد 10 أهداف في جميع المسابقات.

 

وسار عبدالرحمن غريب لاعب النصر على خطى ثنائي الهلال أمام ضحيتهم المفضلة، حيث سجل صاحب الـ25 عاما 3 أهداف في آخر 4 مباريات له أمام الهلال بدوري المحترفين.