صحيفة "ماركا" الإسبانية تستعرض قائمة أفضل 5 هدافين في 2022

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حل  قائمة أكثر 5 لاعبين تسجيلا للأهداف في 2022، وسط ظهور اسم مفاجئ من خارج الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

 

حيث يعد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أفضل هداف في 2022 برصيد 55 هدفا، ولا يزال بإمكانه تعزيز سجله التهديفي حال مشاركته في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري الفرنسي هذا العام.

 

وقطع كيليان مبابي إجازته ليعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان مبكرا، بعد 3 أيام تقريبا من خسارة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب فرنسا على يد منتخب الأرجنتين.

 

واستعرضت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائمة أفضل 5 هدافين في 2022، وجاءت القائمة كالتالي

 

تألق كيليان مبابي في عام 2022 ليتصدر أفضل الهدافين في العالم خلال العام الجاري، حيث قاد فريقه إلى التتويج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي، كما ترك بصمته في دوري أبطال أوروبا وتصدر هدافي كأس العالم برصيد 8 أهداف.

 

وتبقى أمام النجم الفرنسي الشاب فرصة لتعزيز رصيده التهديفي البالغ 55 هدفا، حين يلعب يوم الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول المقبل على أرضه ضد ستراسبورج.


كما خطف المهاجم الأرجنتيني جيرمان كانو الأنظار هذا العام مع فريقه فلومينينسي البرازيلي، ليحظى بسجل تهديفي مثير للإعجاب في البطولات البرازيلية وكوبا ليبرتادوريس وكوبا سود أميريكانا والبطولات الإقليمية في البلاد.