ليفربول يبدأ تصحيح أخطاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.. فهل يكون مانشستر يونايتد الضحية؟

متن نيوز

تصدر اسم الهولندي كودي جاكبو  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث بدا نادي ليفربول تصحيح أخطاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الضحية كان مانشستر يونايتد.

 

 الهولندي كودي جاكبو الذي أعلن ناديه آيندهوفن توصله لاتفاق مع ليفربول على الانتقال لصفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في يناير/ كانون الثاني المقبل.

 

وقال مارسيل براندز المدير العام لنادي آيندهوفن: "كلا الناديين لا يعلنان عن رسوم الانتقال. لكن هذا انتقال قياسي لآيندهوفن".

 

بدوره، أكد موقع "ذا أثليتك" في نسخته البريطانية، أن ليفربول اتفق مع آيندهوفن على الحصول على خدمات صاحب الـ23 عامًا مقابل 37 مليون جنيه إسترليني ترتفع إلى 50 مليون إسترليني بالإضافات والحوافز.

 

كما أكد "ذا أثليتك" أن المفاوضات سارت بشكل سريع، ومن المفترض أن يسافر جاكبو إلى المدينة الإنجليزية خلال الساعات المقبلة للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود.

 

ورغم أن مانشستر يونايتد كان مهتما بضم جاكبو، لكنه لم يحول هذا الأمر لمفاوضات فعلية، بعكس ليفربول الذي دخل بصورة جدية بمجرد علمه بانفتاح آيندهوفن على بيع اللاعب.

 

وكان الهولندي الشاب قريبًا من الانضمام لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي، حسب تأكيدات اللاعب نفسه قبل كأس العالم 2022، حيث قال إنه أجرى محادثات شخصية مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، ولكن توقفت الصفقة بشكل مفاجئ لاحقًا.

 

ونجح جاكبو خلال كأس العالم في تسجيل 3 أهداف خلال 5 مباريات مع المنتخب الهولندي، الذي ودع النهائيات أمام الأرجنتين في مرحلة ربع النهائي