مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27_12_2022

متن نيوز

تشهد مباريات اليوم الثلاثاء مواجهة بين بيراميدز وضيفه الاتحاد السكندري، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

 

وفي الجولة رقم 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل بورنموث ضيفًا على تشيلسي، كما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره نوتينجهام فورست.

 


حيث تشهد أولى مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز صراعًا قويًا بين الاتحاد السكندري رابع جدول الترتيب وبيراميدز صاحب المركز الخامس.

 

سقط بيراميدز في فخ الخسارة في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، بينما فاز الاتحاد على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

 

ويسعى الفريق السكندري لرفع رصيده إلى 21 نقطة والانتقال إلى المركز الثالث، بينما يرغب بيراميدز في تعويض النقاط الـ3 التي أهدرها برفع رصيده إلى 20 نقطة يقفز بها لثالث الترتيب.

 

ويقام اللقاء ضمن مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.

 

مباراة تشيلسي وبورنموث في تمام الساعة (7:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(9:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

 

 

مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

 

 

كما أن مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي تنطلق في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وتُنقل على قناة الرياضية المغربية.

 

وتأتي مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المواجهة عبر قناة الرياضية المغربية.