التفاصيل الكاملة حول مباراة النصر أمام الهلال بالدوري السعودي للمحترفين

متن نيوز

تصدر نادي النصر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تأخر نادي النصر أمام ضيفه الهلال بهدف خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليا على ملعب "مرسول بارك" فى قمة مباريات الجولة الـ10 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

 

جاء هدف الهلال الأول عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة العاشرة من المباراة من تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء، استغل خلالها تمركزه الممتاز ووضع الكرة في مرمى فريق النصر.


ويحسم ديربي الرياض الصراع على صدارة الدوري السعودي، حيث يحتل نادي النصر المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

 


بينما يحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة بنفس عدد المباريات 9 لقاءت، حيث استطاع الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة.

 

وتقابل الهلال والنصر فى 28 مباراة في دوري المحترفين منذُ انطلاقته موسم 2008-2009، انتصر الهلال بـ14 مباراة مقابل 9 انتصارات للنصر وحضر التعادل في 5 مباريات.

 

وكانت نتيجة آخر مواجهتين جمعت الفريقين فاز النصر بنتيجة 2-0 سجلهما فينسنت أبوبكر وآندرسون تاليسيكا، وانتصر الهلال برباعية نظيفه سجلت عن طريق ماثيو بيريرا وسالم الدوسري "هدفين" وأوديون إيجالو.

 

ويسعى النصر إلى الفوز بالمباراة وخطف نقاط المباراة كاملة، لمواصلة الانتصارات والتربع على صدارة الترتيب، والابتعاد بقمة الدوري السعودي، خاصة بعد أن نجح النصر في المباراة الماضية في الفوز على حساب الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة.

 

كما سيقاتل الهلال للفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة لخطف صدارة الترتيب من العالمي وانتزاع صدارة الدوري السعودي ومواصلة الانتصارات، بعدما فاز الهلال على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف.