الحقيقة الكاملة حول وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال

بوفال
بوفال

انتشرت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول وفاة والدة لاعب كرة القدم المغربي سفيان بوفال بعد أيام من انتهاء مباريات كاس العالم التي شارك فيها بوفال ضمن صفوف المنتخب المغربي.

وسبق أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة بوفال مع والدته بعد المباريات التي فاز فيها المنتخب المغربي خلال مشاركته في مباريات كأس العالم في ملعب لوسيل بقطر.

وتعمد بوفال الاحتفال مع والدته عقب فوز منتخب المغرب، حيث انتشرت صورة بوفال بصحبة والدته يتراقصان في الملعب بعد الفوز.

ونشرت وسائل إعلام غير رسمية، خبر وفاة والدة سفيان بوفال نجم المنتخب المغربي "أسود الأطلس"، أحد أبرز اللاعبين في كأس العالم، الذي حقق خلاله فريق بلاده المركز الرابع عن جدارة واستحقاق في البطولة التي توجت بها الأرجنتين

وكتب أحد النشطاء عبر تويتر: "أمس القريب كان يُراقصها، يُقبّلها، يحضنها، يضحك معها ويتسلى فرحًا في حضرتها، ترك الجميع واحتواها بكامل فرحته، احتفل معها بالتأهل قبل ان يحتفل مع اي شخص آخر، لم يكن يعلم أنه يودعها لكن الحقيقة إنه ا كانت أيام الوداع ولحظات قرب الفراق، اللّه يرحمها ويسكنها فسيح جناته وهنيئًا له ببر والدته ورضا جنته  انا لله وانا اليه راجعون".

فيما غرد حساب آخر على المنصة الاجتماعية ذاتها: "أمس كان يراقصها وفرح معها، ولكن لم يكن يعلم إنه يودعها، وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال انا لله وانا اليه راجعون"، بالإضافة إلى العشرات بل الآلاف من الحسابات المختلفة.

وعلى النقيض لم يكتب بوفال أية تدوينات تفيد بوفاة والدته، فيما لم تعلن وسائل إعلام مغربية رسمية أو غير رسمية أية اخبار حول وفاة والدة بوفال.

وتسعى بعض الحسابات إلى جمع التعليقات والتفاعل دون مراعاة مشاعر المشاهير، إذ اعتادت على نشر الأخبار غير الموثوقة في مسعى منها لإثارة الجدل في صفوف النشطاء، الأمر الذي يترتب عليه عواقب وخيمة للغاية، بالنظر إلى خطورتها.

وتعتبر والدة النجم بوفال واحدة من أبرز الشخصيات النسائية التي ظهرت خلال منافسات كأس العالم، إذ احتفلت مع ابنها النجم سفيان عقب الفوز في المباريات لا سيما بعد تجاوز دور المجموعات والفوز على المنتخبين البرتغالي والاسباني على التوالي.

وتصدرت والدة سفيان بوفال مواقع التواصل أثناء المونديال، إذ احتفلت بشكل رائع مع ابنها الذي سلطت عليه وسائل الإعلام الضوء كثيرا في ظل الإشادات الواضحة من قبل الزملاء والخصوم، بعد النجاح في التغلب على كبرى المنتخبات الأوروبية والعالمية.