بسبب التأليف.. نجم الزمالك السابق يُطالب برحيل فيريرا عن تدريب الفريق

متن نيوز

طالب رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، برحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري.

 

يأتي ذلك بعدما تعادل الفارس الأبيض مع المقاولون العرب سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتابع عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: "فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك هو سبب التعادل مع المقاولون العرب بالدوري، حيث يتحمل جزء كبيرا من نتيجة المباراة فيريرا يقوم بالتأليف في الزمالك، والفريق معه ذاهب في طريق مسدود، ويجب أن يرحل عن تدريب الفريق في الوقت الحالي".

 

وواصل: "عمر جابر ظهير الفريق لا يصلح للعب الكرة، وليس على مستوى نادي الزمالك نهائيا".

 

ورفع الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا رصيده إلى 21 نقطة محتلا المركز الثاني، وارتفع رصيد المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب إلى 12 نقطة في المركز السابع.

 

ويستقبل ستاد القاهرة الدولي، قمة من قمم الكرة المصرية التاريخية، والتي تجمع بين الزمالك والإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري موسم 2022-23. 

 

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، ويطمح للعودة إلى الانتصارات أمام الإسماعيلي، لمواصلة ملاحقة الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري.

 

أما الإسماعيلي فيعاني بشكل كبير هذا الموسم من تراجع النتائج والأداء، والذي كان آخرها الخسارة من المصري في الجولة الماضية، وسيعمل على إيقاف نزيف النقاط أمام الفارس الأبيض، ومصالحة جماهيره بداية من كلاسيكو الكرة المصرية.

 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري هو يوم الخميس 29 ديسمبر 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي هي أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

 

واصل فريق الأهلي المصري  تصدره لجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 9 مباريات فاز في 7 مواجهات وتعادل في لقاءين.

 

بينما جاء الزمالك في المركز الثانى برصيد 21 نقطة بعد أن خاض 9 مباريات فاز في 6 وتعادل في 3 مواجهات.


تعادل الأهلي مع سموحة سلبيًا خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 23 نقطة ويبقي في المركز الأول، كما يرتفع رصيد سموحة إلى 8 نقاط ويحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري.


كما تعادل فريق الزمالك سلبيًا مع المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء  الأحد، على استاد المقاولون، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 21 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 9 مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 3، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 7 برصيد 12 نقطة، حصدها من 8 مواجهات، حقق الفوز في 2 وتعادل في 6، وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وسكنت شباكه 8 أهداف.


كما حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا مثيرا على الإسماعيلي بهدف دون رد، سجله جريندو في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

بهذه النتيجة يحتل فريق المصري المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز فى لقاءين وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز فى لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف.