بعد تصدر أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف التريند.. ما هي كواليس وقصة فيلم "ورد ريحان"؟ (صور)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري أحمد الفيشاوي والفنانة رانيا يوسف محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن كواليس التحضير لفيلمه الجديد "ورد ريحان" من خلال عدة صور جمعته مع الفنانة رانيا يوسف.

 

وظهر أحمد الفيشاوي في إحدى الصور، التي نشرها عبر حسابه بموقع إنستغرام، في حضن حميمي مع رانيا يوسف، وعلق بالقول: “أعمل على سيناريو ”وارد ريحان" والاحتفال بالكريسماس مع إحدى الممثلات المفضلات لديّ والعزيزة على قلبي".

 

 

وظهر في بعض الصور مع الفيشاوي ورانيا يوسف، مخرج الفيلم محمد نبيل. وفيلم "ورد ريحان" قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وهو أول تجربة في مجال الإخراج لمحمد نبيل.

 

وكان أحمد الفيشاوي قد أعلن مؤخرا الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "رهبة"، والذي يشاركه في بطولته ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي والعمل سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

 

بدورها، أعلنت رانيا يوسف عن بدء موعد عرض مسلسلها الجديد "عالم تاني" في 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري عبر قناة النهار المصرية.

 

ومسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

 

كما تعود رانيا يوسف للمسرح بعد غياب 20 عاما من خلال مسرحية "قمر الغجر"، وهي كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، والعمل مأخوذ عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي.

 

وقالت رانيا يوسف، في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي" على تلفزيون دبي، إنها سوف تقوم بالغناء والاستعراض خلال أحداث المسرحية.

 

وأضافت: "الموضوع حلو ومعمول بشكل استعراضي غنائي وشكله هيبقى لطيف، هغني وهنعمل استعراض، مش غنى طرب هو غناء استعراضي بيخدم العمل وبيكون أسهل بكتير".