تقارير إسبانية تكشف موعد ظهور كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب موعد ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع ناديه الجديد النصر فى الدوري السعودي للمحترفين.

 

يأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت حول حسم الصفقة بين الطرفين لمدة موسمين ونصف خلال الأيام الماضية.

 

وأكد موقع "latarde" الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد يتواجد في ملعب "مرسول بارك"، يوم غدا الإثنين، لمتابعة ديربي الرياض بين النصر والهلال، حيث يواجه النصر غريمه الهلال غدا الإثنين، في منافسات الجولة العاشرة من عمر منافسات دوري روشن السعودي.

 

وأوضح الموقع الإسباني في تقريره أن "رواية مستقبل كريستيانو رونالدو على وشك الوصول إلى فصلها الأخير، حيث اقترب من الانضمام لنادي النصر السعودي"، مؤكدًا أن "رونالدو سيحضر يوم الاثنين في مباراة الكلاسيكيو بين النصر والهلال، كضيف شرف بارز لممثلي ناديه المقبل".

 

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيوقع لنادي النصر السعودي قبل نهاية العام الجاري، ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رونالدو مصرًا على أنه سيحصل على رواتب ضخمة وصفقات إعلانية بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني، وذلك على الرغم أن كريستيانو رونالدو حاليا لاعبًا حرًا بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

 

وسيوقع كريستيانو رونالدو عقدًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني مع نادي النصر السعودي قبل نهاية العام، وفقًا لماركا، حيث تم إنهاء عقد النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن حدد النادي في مقابلة مع بيرس مورغان.

 

رونالدو - الموجود حاليًا في دبي - كان مرتبطًا بنادي النصر السعودي قبل كأس العالم 2022 في قطر لكنه رفض التعليق لأنه كان يركز على البطولة، ووفقًا لماركا، يرغب النصر في التعاقد مع رونالدو قبل نهاية العام وعرض على اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا صفقة ضخمة بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني في السنة لتأمين خدماته.

 

وبحسب ما ورد في صحيفة ماركا، فإن الصفقة المربحة ستبقي رونالدو في النادي السعودي حتى عام 2025 على الأقل ويمكن تمديده.