صور تكشف عن آثار العاصفة الثلجية في الولايات المتحدة

متن نيوز

تصدرت العاصفة الشتوية الجليدية القوية القادمة من القطب الشمالي، والتي اجتاحت الولايات المتحدة وكندا مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث ارتبطت العاصفة الشتوية الجليدية القوية القادمة من القطب الشمالي، والتي اجتاحت الولايات المتحدة وكندا بوفاة ما لا يقل عن 19 شخص قبل عطلة أعياد الميلاد.

 

كما أن العاصفة، التي تمتد لأكثر من 3200 كيلومتر من تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية إلى كيبيك في كندا، تؤثر على حوالى 135 مليون شخص في أكثر أيام السفر ازدحاما في العام.

 

كما تقول خدمة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية (إن دبليو إس) إن أكثر من 100 رقم قياسي لدرجات الحرارة شديدة البرودة يمكن تسجيله خلال الأيام القليلة المقبلة، مقارنة بالسجلات القديمة منذ عقود. فقد شهدت مدينة ناشفيل بولاية تينيسي انخفاضا في درجات الحرارة إلى ما دون الصفر لأول مرة منذ 26 عاما.وصل ارتفاع الثلوج على الأرض 7.5 بوصات في مطار مينيابوليس سانت بول الدولي بينما يقوم العمال بتجهيز طائرة تابعة لشركة صن كانتري إيرلاينز للإقلاع.


كما ألغت المطارات الرئيسية في أماكن أخرى آلاف الرحلات الجوية مع اشتداد العاصفة. وتحسبا لأي اضطرابات، عرضت شركات الطيران بما في ذلك يونايتد ودلتا وأمريكان إرجاع رسوم الرحلات للمسافرين الذين يرغبون في إعادة جدولة رحلاتهم.


لا يزال بعض المسافرين يصلون في رحلات جوية إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو يوم الخميس - حتى مع إصدار المزيد من التحذيرات.