معلومات لا تعرفها لأول مرة حول "شهد العنزي" حديث مواقع التواصل الاجتماعي

متن نيوز

تزايد البحث حول سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي في السعودية.

 

حيث أن شهد العنزي هي أخت الناشطة الاجتماعية المشهورة جود العنزي التي ترعرت في المملكة العربية السعودية وهي من أشهر الناشطين الاجتماعيين في منطقة الخليج العربي وخاصة الكويت والسعودية.

 

وكانت تقوم في الشتاء بتنظيم حملات لدعم الأسر الفقيرة، لذا سوف نتطرق لتوضيح العديد من الأمور التي تخص وفاتها بالتفصيل.

أظهرت  جود شقيقة شهد العنزي أن اختها كانت تُعاني من الربو مُنذ الصغر وبعدها تجمعت السوائل على الرئة ثم دخلت في غيبوبة ثم تم نقلها للعناية المركزة مساء يوم الأحد الماضي وظلت في العناية ليوم الجمعة ثم تم الإعلان عن وفاتها، ونُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية أنها تم نقلها إلى المستشفى أثناء تواجدها مع صديقة لها في جدة لحضور حفلة غنائية.

 

يبحث  الكثيرين من المواطنين عن ما هو مرض شهد العنزي وهو مُصابة بالربو مُنذ الصغير الذي يؤدي إلى ضيق في التنفس مما دفعها للدخول في غيبوبه مفاجئة خلال ذهابها لمدينة جدة مع أحد أصدقائها أثناء حضورها حفل غنائي وتم نقلها للمستشفى وظلت تحت رعاية الأطباء حتى وفاتها مساء يوم الجمعة.

 

التفاصيل الكاملة حلو جود العنزي


هي أخت شهد العنزي الناشطة الساسية وهي شابة في العشرينات ولكن موعد ولادتها غير معروف حتى وقتنا هذا بشكل تفصيلي، ولكن هي مواليد مدينة الرياض بالمملكة وترعرت فيها وانتشر اسمها خلال الفترة الأخيرة عقب إعلان شقيقتها عن دخولها في غيبوبة مفاجأة.

 

الناشطة الإجتماعية سعودية الجنسية يُتابعها الكثيرين من مختلف الدول العربية، فهي تقوم بعمل الكثير من الأعمال الخيرية داخل المملكة العربية السعودية وم أبرز ما تقوم به سواء داخل أو خارج المملكة بعمل حملات شتوية لمساعدة الأسرة المحتاجة ودعهم، ولكي تتمكن من معرفة محتواها وكافة الأمور المتعلقة بها فيُمكنك ذلك عبر الرابط الرسمي الخاص بتوتير جود العنزي بشكل مباشر ومتابعتها والتعرف على كل ما تُعلن عنه على صفحتها.