الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

مباريات اليوم الأحد 25_12_2022

متن نيوز

يقام  اليوم الأحد  عدة مواجهات مهمة ومثيرة في الدوري المصري.

 

حيث  تستكمل مباريات الجولة التاسعة في الدوري المصري اليوم بـ3 مواجهات مثيرة وممتعة، لا سيما أن سيلعب اليوم قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

 

 

كما تبدأ مباريات اليوم بمواجهة قوية للغاية بين فريقي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي وبعدها، سنكون على موعد مع مباراة بين المقاولون العرب والزمالك.

 

والأمسية ستكون مع مباراة الأهلي متصدر البطولة، وسموحة كما ان مباراة اليوم الأول في الدوري المصري، ستكون بين الإسماعيلي الذي يأمل في استمرار الفوز، بعد صحوته في آخر لقاء، وتحقيق أول انتصار في الدوري، وفريق المصري مع مدربه العائد حسام حسن.

 

تقام مباراة الفريقين اليوم عند الثالثة إلا الربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة إلى ربع بتوقيت مكة المكرمة على استاد الجيش ببرج العرب.

 

مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وصيف الدوري يسعى لحصد النقاط للاسمرار في الدفاع عن لقبه، أمام صاحب المركز الثامن بـ10 نقاط.

 

مباراة الزمالك والمقاولون العرب ستقام اليوم، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب استاد المقاولون العرب.

 

الأهلي، متصدر ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة في مواجهة سموحة، صاحب المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

تنطلق مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب السلام.

 

تنقل مباريات الدوري المصري لموسم 2022-2023 على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولات المحلية في مصر.