الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

هل توقعت وفاتها؟.. كواليس الساعات الأخيرة في حياة شهد العنزي

متن نيوز

تصدر اسم شهد العنزي تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ساعات قليلة من إعلان وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت جود العنزي في تغريدة لها عبر "تويتر": "إنا لله وانا إليه لراجعون.. شهد راحت للي ارحم مني ومنكم.. ادعوا لها بالرحمه والمغفرة".

 

 

وشهد التغريدة أكثر من 7 مليون متابع على موقع التدوين المصغر "تويتر"، ما يؤكد رغبة المتابعين في معرفة سبب وفاتها.

 

 

ونشرت جود العنزي مقطع فيديو على سناب شات توضح فيه موعد ومكان صلاة الجنازة، وقالت: "إنا لله وأن إيه لراجعون.. الصلاة على شهد العنزي بمسجد الراجحي الله يرحمها ويغفر لها.. صلاة الظهر".

 

 

وكانت شهد العنزي مرت بحالة صحية سيئة خلال الفترة الماضية حيث كشفت شقيقتها "جود" تفاصيل حالتها باستمرار عبر حسابها على "تويتر".

 

 

وقالت "جود العنزل" في منشور سابق لها: "شكرا لكل من سأل.. اللي صار إنها توفت وفاة مؤقتة وأنعشوها لآخر اللحظات، لو تأخرنا 3 دقايق كان توفت لكن الحمد لله على كل حال.. الآن هي في غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى.. لكن دعواتكم هي محتاجاها الآن".

 

وأضافت في تغريدة أخرى: "شهد الآن في غيبوبة وبالعناية المركزة حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة، ولكن وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية.. حالتها لا كويسة ولا هي خطيرة..  5 أيام على الأقل عشان يبين لهم وضعها ويوضح كل شيء، ثم أرفقت صورة لشقيقتها من داخل العناية المركزة وتدعي لها بالشفاء".

 

 

 

هل توقعت شهد العنزي وفاتها؟

آثارت شهد العنزي الجدل عبر "تويتر" في آخر تغريدة كتبتها قبل أيام من وفاتها حيث قالت: "الألم والشعور الذي نعيشه ما حد يحس فيه.. فلا تفكرون إذا شكيتوا لأحد وبكيتوا عنده.. بيطبطب عليكم بالطريق الصح.. الكتمان مرات أفضل بكثير صح إنه يوجع إننا نكتم بس غصب عننا".

 

 

مرض شهد العنزي

عانت شهد العنزي خلال الآونة الماضية من مرض الربو حيث رافقها المرض منذ طفولتها كما تسبب في دخولها في غيبوبة تامة عند الذهاب لمدينة جدة في 20 ديسمبر الماضي لحضور حفل مع أصدقائها بتجمع الماء في الرئتين، وبالتالي ضيق في التنفس، وهذا ما جعلها تدخل في غيبوبة، ليتم إسعافها على الفور إلى المستشفى، وإدخالها العناية المركزة، إلا أنها فارقت الحياة بعد ثلاثة أيام من ذلك.

 

من هي شهد العنزي؟

الاسم شَهد العنزي

ولدت في تسعينيات القرن الماضي بمدينة الرياض

الجنسية: الجنسية السعودية

الديانة: الديانة الإسلامية

اللغة الأم: اللغة العربية

الوضع الاجتماعي: عزباء

تاريخ الوفاة: في 23 ديسمبر من عام 2022 م.

سبب الوفاة: مرض الربو